لو كانت الأميرة ديانا على قيد الحياة.. هل كانت ستوافق على ميجان زوجة لابنها هاري؟!

لو كانت الأميرة ديانا على قيد الحياة.. هل كانت ستوافق على ميجان زوجة لابنها هاري؟!لو كانت الأميرة ديانا على قيد الحياة.. هل كانت ستوافق على ميجان زوجة لابنها هاري؟!

* عاجل20-4-2018 | 15:34

وكالات

"لو كانت على قيد الحياة الآن كانت ستوافق على زواج ابنها الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل" والمقصودة هى الأميرة الراحلة ديانا، والتصريح السابقه للكاتب البريطاني أندرو مورتون الذي كتب سيرة الأميرة الراحلة.

وكان زواج تشارلز وديانا في عام 1981، قد اجتذب جماهيرية واهتمام كبيرين من وسائل الإعلام العالمية مثل زواج هاري وماركل الذى سوف يتم الشهر المقبل، لذلك تعُقد مقارنات لا مفر منها بين الحدثين.

وأضاف مورتون كاتب سيرة الأميرة ديانا أن هناك أوجه تشابه بالفعل. وقضى كتاب مورتون المثير للجدل عن ديانا، والذي صدر عام 1992، على أسطورة زواجها الذي يشبه الحكايات الخيالية من تشارلز. وانتهى مورتون الآن من كتابة سيرة ماركل والتي تحمل عنوان (ميجان: أميرة من هوليوود).

وقال مورتون لـ "رويترز" إن ديانا توفيت عن عمر 36 عاما. دخلت ميجان المشهد وعمرها 36.. يبدو الأمر وكأنها تسلمت الراية من ديانا، فهي أنيقة وفاتنة وتشارك في الأعمال الإنسانية، مضيفا "لذا كانت ديانا ستوافق على ميجان بل وربما ترى ذلك نوعا من تدابير القدر".

وأصبحت سيرة مورتون عن ديانا من أفضل الكتب مبيعا وكشف فيها عن أن زواج ديانا وتشارلز انهار بما يحول دون إصلاحه وعن أن ديانا كانت تعاني من اضطرابات الأكل وحاولت الانتحار عدة مرات بسبب حياتها التعيسة مع تشارلز.

وبعد وفاتها في حادث سيارة بباريس عام 1997 كشف مورتون عن أنها كانت مصدره الرئيسي فيما كتبه وأنها هربت تسجيلات من القصر الملكي وقدمتها له.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2