تحرير محضرين لمالكي مخبزين استوليا على 370 ألف جنيه من أموال الدعم بالقليوبية

تحرير محضرين لمالكي مخبزين استوليا على 370 ألف جنيه من أموال الدعم بالقليوبيةتحرير محضرين لمالكي مخبزين استوليا على 370 ألف جنيه من أموال الدعم بالقليوبية

حوادث وقضايا16-5-2024 | 01:53

حررت مديرية التموين والتجارة الداخلية ب القليوبية محضرين لمالكي مخبزين بلدى لاستيلائهم على مبلغ تخطى 370 ألف جنيه من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز.
وتبين لحملة مفاجئة على المخابز قيام مالكي مخبزين بكفر شكر بإثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميا دون إنتاجه فعليا والتصرف في كميات من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82 % وبيعها بالسوق السوداء.
كما أسفرت الحملة عن تحرير 160 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية يتلاعبون في مواصفات الخبز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تضمنت المخالفات التي رصدتها الحملة تحت إشراف المهندسة منال إحسان وكيل المديرية إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وغلق بدون إذن وعدم وجود قائمة تشغيل وسجل زيارات وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين .
وتأتي الحملة في إطار جهود الدولة لتوفير رغيف خبز مدعم عالى الجودة للمواطنين من خلال الرقابة المكثفة على المخابز للتأكد من الإلتزام بالتشغيل وإنتاج الحصص المقررة ومنع سرقة الدقيق.

أضف تعليق