حجوزات المصريين لمباريات المنتخب في المونديال تصل إلى 10 آلاف مشجع

حجوزات المصريين لمباريات المنتخب في المونديال تصل إلى 10 آلاف مشجعحجوزات المصريين لمباريات المنتخب في المونديال تصل إلى 10 آلاف مشجع

* عاجل21-4-2018 | 17:40

دار المعارف

أعلنت شركة پرايم تورز الوكيل الرسمي للباقات المميزه لكأس العالم في مصر عن استمرار الحجوزات من قبل المشجعين المصريين بإقبال كبير جداً، وذلك تحديداً في الثلاث مباريات الخاصه بالمنتخب المصري ويلي ذلك باقات الدور النهائي.

واعلن بيان للمكتب الإعلامي لشركة پرايم تورز  عن استمرار الحجوزات من قبل المشجعين المصريين بإقبال كبير جداً، وذلك تحديداً في الثلاث مباريات الخاصه بالمنتخب المصري ويلي ذلك باقات الدور النهائي.

وقال محمد الشاعر المدير التسويقي لمجموعة پرايم أنه من المتوقع ان يحضر حوالي 10،000 مشجع مباريات مصر الثلاث في الدور الأول. و بعد أن تم إغلاق باب الحجز وبيع التذاكر والباقات توصلت الشركه لاتفاق جديد مع اللجنه المنظمه لمد فترة استخراج كارنيه المشجع و التذاكر حتى يوم الأول من مايو الجاري نظرا للإقبال المتزايد في هذه الفتره.

واضاف محمد الشاعر أيضاً أن پرايم تورز تنظم حفلاً فنياً كبيراً للنجم المصري محمد حماقي يوم 18 يونيو في أهم قاعات مدينة سان بطرسبرج الروسية التي تشهد إحدى مباريات المنتخب الثلاث وذلك بحضور ما يقرب من 3000 فرد حجزوا بالفعل لدعم المنتخب والاحتفال بصعود مصر لكأس العالم وتحفيز الجمهور المصري.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2