منتخب مصر للجمباز الفني يشارك في بطولة لوكسمبورج

منتخب مصر للجمباز الفني يشارك في بطولة لوكسمبورجمنتخب مصر للجمباز الفني يشارك في بطولة لوكسمبورج

رياضة16-2-2023 | 15:20

​تغادر مساء اليوم الخميس، بعثة منتخب مصر للجمباز الفني "رجال - آنسات" متجهة إلى لوكسمبورج، للمشاركة في بطولة لوكسمبورج المفتوحة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 16 وحتى 19 فبراير الجاري.

ويمثل منتخب مصر للناشئين كل من: :مصطفى أحمد ويحيى زكريا وأحمد شريف ومحمد عطية، وبرفقتهم المدرب مصطفى عمر والمدير الفني جمال مطر، والحكم جاسر أحمد".

فيما يمثل منتخب مصر للناشئات: "سيرين أبو الهدى وشمس علي وحلا الشاعر"، ويرافقهم المدربين: "عمر حسن وسلمى محمود والحكم هبة زكريا".

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، أن الاتحاد الدولي للعبة قرر من بطولة العالم 2023 تأهل أول 12 منتخبا مباشرة الى أولمبياد باريس 2024 وهو ما سنعمل على تحقيقه خلال البطولة المقبلة من خلال إعداد جيد لمنتخب الناشئين رجال وآنسات لاستكمال مسيرة المنتخب الأول وتدعيمه بأفضل عناصر من منتخب الناشئين.

وتابع أمين، أن منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات، يمتلك لاعبين على أعلى مستوى اكتسبت خبرات كبيرة من خلال المشاركات القارية والدولية والعربية.

وأضاف رئيس اتحاد الجمباز، أن بطولة لوكسمبورج المفتوحة يشارك بها لاعبي ولاعبات الصف الأول للجمباز الفني على مستوي العالم وهي فرصة كبيرة لمنتخب مصر رجال وآنسات، لاكتساب خبرات جديدة والمنافسة بقوة مع الدول العظمى للجمباز الفني.

وأضاف أمين، أن الاتحاد المصري للجمباز يعمل بكامل طاقته من أجل تجهيز وإعداد ابطال رياضيين واعدين من اجل المشاركة في البطولات الدولية والقارية وتحقيق أفضل النتائج على المستويين القاري والدولي، حيث تعد هذه البطولة فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي منتخباتنا الوطنية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2