بيان نارى من الاتحاد الإسبانى بعد دفع رشاوى للجنة الحكام

بيان نارى من الاتحاد الإسبانى بعد دفع رشاوى للجنة الحكامبيان نارى من الاتحاد الإسبانى بعد دفع رشاوى للجنة الحكام

رياضة16-2-2023 | 16:05

أصدر نادى الاتحاد الإسبانى بيان،قبل قليل، بتهمة تورط نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكيز نيجيريرا فى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فى قضية ال رشوة وهى دفع نادى برشلونة لشركة يمتلكه "نيجريرا" بمبلغ قيمته 1.4 مليون يورو.

وقدم نادى "البارسا" اعتذارا رسميا، حيث تأسف النادى على ظهور هذه المعلومات المغلوطة فى هذه الفترة الرائعة من الموسم وسيتخذ النادي جميع الإجراءات القانونية بحق من يعمل على تشويه صورة النادي.

وأفادت التقارير الإعلامية أنه في حال صحة الأنباء الواردة بدفع نادي برشلونة رشوة مالية، فإن النادي الكتالونى يواجه قراراً صارماً بالهبوط إلي الدرجة الثانية في المسابقات المحلية.

وذكر أن برشلونه تحاول تقديم ردود توضيحية لهذا الموقف وأزمة فضيحة ال رشوة التى قام بها مع نائب رئيس لجنة الحكام السابق فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، وذلك لتفادى صدور قرارات تأديبية صارمة.

صرحت صحيفة "أس" الإسبانية عن دفع نادي برشلونة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق رشوة ثمنها 1.4 مليون يورو خلال ثلاث سنوات ( 2016 - 2017 - 2018 ) وتم اكتشافها اثناء تحقيق المدعي العام مع شركة مملوكة لرئيس لجنة الحكام السابق بقضية تخص الضرائب.

نشر الاتحاد الإسبانى بيان يرد على اتهام برشلونة بفضيحة رشوة الحكام لشركة التى يمتلكها نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني، نص البيان على: جنة الحكام تؤكد أن إنريكيز نيجريرا ترك منصبه بعد 2018، اللجنة تأسف لهذا السلوك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2