إدارة دمياط الأولى وفارسكور الثانية في مسابقة الرائد المثالي للاتحادات الطلابية

إدارة دمياط الأولى وفارسكور الثانية في مسابقة الرائد المثالي للاتحادات الطلابيةجانب من اللقاء

محافظات16-2-2023 | 16:33

أعلن " على عبد الرؤوف " وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، نتيجة مسابقة الرائد المثالي للاتحادات الطلابية للمراحل الثلاث والتي أقيمت تحت إشراف عبد العليم جمعة وكيل المديرية ويحيى توما مدير عام الخدمات التربوية ونفذها التوجيه العام للتربية الاجتماعية بقيادة علاء ناشد النادى الموجه العام للتربية الاجتماعية بالمديرية ورابحه محمد السيد مسئول الاتحادات الطلابية بالمديرية.

وأكد "وكيل الوزارة" أن نتيجة المرحلة الابتدائية حصل فيها على المركز الأول إبراهيم محمد زناتى إدارة دمياط وحصل على المركز الثاني أمل عوض السيد أبو العطا إدارة فارسكور وحصل على المركز الثالث ريحان عبد العزيز أبو العز إدارة الزرقا.

ونتيجة المرحلة الإعدادية حصل فيها على المركز الأول هبه على عبد الله إدارة دمياط وحصل على المركز الثاني مروة السيد البطة إدارة دمياط الجديدة وحصل على المركز الثالث عزة إبراهيم وردة إدارة ميت أبو غالب.

وعن المرحلة الثانوية حصل على المركز الأول أمل السيد أحمد شريف إدارة دمياط وحصل على المركز الثاني اعتماد محمد سرحان إدارة الزرقا وحصل على المركز الثالث فاطمة محمد هلال إدارة فارسكور.

وأعرب "وكيل الوزارة" عن شكره وتقديره لجميع المشاركين والمشرفين على إجراء المسابقة والتي تمت بشكل متوازن وفي شفافية مطلقة متمنيا داوم التقدم والتوفيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2