وزيرا خارجية تونس وموريتانيا يؤكدان الالتزام المتبادل بدفع التعاون المشترك

وزيرا خارجية تونس وموريتانيا يؤكدان الالتزام المتبادل بدفع التعاون المشتركنبيل عمار وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج

عرب وعالم16-2-2023 | 19:18

أجرى نبيل عمار وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محادثة مع محمد سالم ولد مرزوق وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين بالخارج، في إطار مشاركته في أعمال القمّة السادسة والثلاثين للاتحاد الإفريقي والدورة الثانية والأربعين للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

وأكد الطرفان - وفق بيان صدر عن وزارة الخارجية التونسية اليوم الخميس - على الالتزام المتبادل بتطوير ودفع التعاون في شتى الميادين بما يستجيب لتطلعات ومصالح الشعبين الشقيقين ومواصلة التشاور السياسي وتبادل الزيارات بين كبار مسؤولي البلدين والإسراع بعقد اللجنة المشتركة.

واستعرض الجانبان، عمق وعراقة العلاقات بين البلدين بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن جملة من المسائل التي تهدف إلى دعم علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وعدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وهنأ وزير الشؤون الخارجية الموريتاني، نظيره التونسي، على ثقة الرئيس قيس سعيد، بتعيينه وزيرًا للشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2