فيوتشر يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف بالدوري الممتاز

فيوتشر يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف بالدوري الممتازفيوتشر يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف بالدوري الممتاز

رياضة16-2-2023 | 19:20

حقق فريق فيوتشر فوزا ثمينا على ضيفه فريق حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد السلام الرياضي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الاول استحوذ فريق فيوتشر على مجريات اللعب بشكل كبير وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة محققة لإحراز الهدف الأول دون النجاح في هز الشباك .... وفي الشوط الثاني استمر هذا الاداء ونجح فريق فيوتشر في إحراز هدفه الوحيد والفوز عن طريق لاعبه محمد رضا "بوبو" في الدقيقة 84 من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء حاول أحمد السعدني، حارس مرمى حرس الحدود التصدى لها ولكنها سكنت الشباك، واحتسب حكم اللقاء ست دقائق وقت بدل ضائع تم خلالها طرد التونسي أيمن الصفاقسي، لاعب فيوتشر، في الدقيقة 95 لتنتهي المباراة بفوز فريق فيوتشر بهدف دون رد وحصده ثلاث نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فيوتشر إلى 37 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بجدول ترتيب المسابقة المحلية... فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن الأهلي (لعب 15 مباراة) برصيد 37 نقطة يليه بنفس الرصيد فيوتشر ثم بيراميدز برصيد 34 نقطة والزمالك برصيد 32 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2