طرابزون سبور يهزم بازل بمشاركة تريزيجيه فى دورى المؤتمر الأوروبى

طرابزون سبور يهزم بازل بمشاركة تريزيجيه فى دورى المؤتمر الأوروبىطرابزون سبور يهزم بازل بمشاركة تريزيجيه فى دورى المؤتمر الأوروبى

رياضة16-2-2023 | 22:18

فاز فريق طرابزون سبور التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على حساب نظيره بازل السويسرى، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "شينول جونيش" ضمن منافسات تصفيات دور خروج المغلوب فى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف طرابزون سبور الوحيد عن طريق اللاعب نيكولاس كابالدو في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت بتركيا بعد أحداث الزلزال.

وتواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه أساسياً في التشكيل الرسمي للمباراة بعدما اعتمد عليه المدير الفني من البداية للاستفادة من خبراته في الملاعب الأوروبية.

كما تواجد في المباراة محمد بويوكيكي رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، وعدداً من رؤساء الأندية من بينهم رئيس أضنة دميرسبور مراد سانجاك، رئيس أنقرة غوجو فاروق قوجا، ورئيس فناربخشة علي كوتش، رئيس جالاتا سراي دورسون أوزبك، ورئيس جيرسون سبور هاكان كاراحمت، ورئيس اسطنبول إكميل فايك ساريالي أوغلو، ورئيس قاسم باشا وغيرهم من رؤساء الأندية.

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

حراسة المرمى: أجورشان شاكير

الدفاع: إرين إلميلي – فيتور هوجو – ستيفانو دانسفيل – برونو بيريز

الوسط: مانوليس سيوبيس – هاسبولات دوجوشان

أمامهما: تريزيجيه – باكاسيتاس – عبد القادر عمر.

أضف تعليق