اليوم.. الزمالك يبحث عن فوزه الأفريقى الأول أمام المريخ السودانى

اليوم.. الزمالك يبحث عن فوزه الأفريقى الأول أمام المريخ السودانىاليوم.. الزمالك يبحث عن فوزه الأفريقى الأول أمام المريخ السودانى

رياضة17-2-2023 | 11:33

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عصر اليوم الجمعة، بفريق فريق المريخ السوداني باستاد شهداء بنينا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السودانى

ومن المقرر أن يلتقى فريق الزمالك بنظيره المريخ السودانى الثالثة عصر اليوم الجمعة، باستاد شهداء بنينا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ

وتعتبر قنوات بى ان سبورت الناقل الرسمى والحصرى لمباريات دورى ابطال افريقيا، فيما تنقله بوابة دار المعارف عبر موقعها الالكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

مباراة الزمالك السابقة

يذكر أن الزمالك خسر مباراته السابقة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بهدف دون رد، في حين خسر المريخ السوداني من الترجي التونسي بهدف دون رد أيضا.

الزمالك يسعى للفوز بالمباراة

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام شباب بلوزداد، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.


قائمة الزمالك لمباراة المريخ

ويخوض الفريق اللقاء بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.


المريخ يسعى لتعويض الخسارة

وفي المقابل يتطلع المريخ السوداني بقيادة البرازيلي ريكادو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام الترجي التونسي.

وأكد المدير الفني للفريق للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المنافس.

ويعتمد الجهاز الفني للمريخ على لاعبيه أمثال محمد مصطفى ومصطفى كرشوم و صلاح نمر و حمزة داوود وأليكس سيلفا والتاج يعقوب وماتيوس كوتيلو ومازن محمدين ورمضان عجب وباولو سيرجيو وبريان إدينسون.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2