برونو سافيو ما بين الظهور والإختفاء.. هل سقط البرازيلى من حسابات الأهلى؟

برونو سافيو ما بين الظهور والإختفاء.. هل سقط البرازيلى من حسابات الأهلى؟برونو سافيو ما بين الظهور والإختفاء.. هل سقط البرازيلى من حسابات الأهلى؟

رياضة17-2-2023 | 11:42

تعاقد النادى الأهلى مع اللاعب البرازيلى برونو سافيو، لمدة ثلاثة مواسم، على أمل تدعيم صفوف الفريق الهجومية، وشارك مع المارد الأحمر أمام الزمالك، يوم 28 أكتوبر 2022، في الإمارات، بمباراة كأس السوبر المصري، ونجح في تسجيل الهدف الأول لفريقه بمرمى الزمالك، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، وحقق أول لقب مع الأحمر.


استبعاد برونو سافيو من كأس العالم للأندية

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، فى تصريحات متلفزة عبر برنامج بوكس تو بوكس أن استبعاد البرازيلي برونو سافيو من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في كاس العالم للأندية ليس مفاجئة، وكان متوقعًا بسبب تراجع مستواه.

وأضاف: «لا يجوز جلب لاعب بملايين الدولارات ومن ثم جلوسه بديلا، وكولر يحب المهاجم الوهمي، ومحمد شريف مهاجم متحرك، والأهلي دائما كان يعتمد على مهاجم قوي داخل الصندوق مثل فلافيو».

غياب سافيو عن مباراة الأهلي أمام سموحة للإصابة

خلال مباراة الأهلي أمام سموحة، يوم 17 يناير الماضي، في نصف نهائي كأس مصر، المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر، بثلاثة أهداف مقابل واحد، والتأهل لنهائي البطولة، غاب سافيو عن الأهلي، وكانت البداية في ابتعاده عن المشاركة، أكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة، أن برونو سافيو، تعرض لإصابة على مستوى الركبة أدت لغيابه عن قائمة مباراة سموحة.


"خشونة الركبة" منعت مشاركة سافيو مع الأهلي أمام الزمالك

في مباراة الزمالك ضد الأهلي، يوم 21 يناير الماضي، غاب برونو سافيو، عن المشاركة مع الأهلي في قمة الدوري، وذلك بسبب معاناته من خشونة في الركبة، وهذه الإصابة حرمته من الظهور في قمة الدوري.


"إصابة الركبة" تمنع سافيو من السفر إلى السودان

غاب برونو سافيو، عن السفر مع الأهلي إلى السودان، اليوم الخميس، لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا، وأكد مصدر داخل الأهلي، أن برونو سافيو، غاب عن السفر مع الأهلي وذلك بسبب الإصابة في الركبة

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2