بعقد خرافى.. عودة خالد الغندور لتقديم برنامج زملكاوى مرة أخرى

بعقد خرافى.. عودة خالد الغندور لتقديم برنامج زملكاوى مرة أخرىبعقد خرافى.. عودة خالد الغندور لتقديم برنامج زملكاوى مرة أخرى

رياضة17-2-2023 | 13:26

قال الإعلامى خالد الغندور أنه لا يريد الحديث كثيراً حول عودته مرة أخرى إلى قناة الزمالك، لوجود تفاصيل كثيرة لا يريد عرضها على الشاشة خلال هذا التوقيت.

وظهر خالد الغندور مقدم برنامج " زملكاوى "، المذاع على فضائية قناة الزمالك، خلال حلقة أمس وهى أولى حلقاته عقب عودته مرة أخرى بعد انتهاء تعاقده، واعلانه الإبتعاد عن العمل الإعلامى لفترة.

الغندور يشكر مرتضي منصور وجماهير الزمالك

وتقدم الغندور بخالص الشكر إلى المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، قائلاً: " حابب أشكر المستشار مرتضي منصور الذى أصر على تواجدى مرة أخرى، وكان مصراً على وجودى، وأيضاً حابب أشكر جمهور الزمالك العظيم.

مرتضي منصور يعلن عودة الغندور مرة أخرى

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عن عودة الاعلامي خالد الغندور للعمل في قناة النادي الرسمية من جديد، عبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بفيسبوك عن تجديد عقد خالد الغندور لتقديم برنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك.


سبب رحيل الغندور عن قناة الزمالك

وكشف مرتضى منصور عن سبب رحيل الغندور قبل أسبوعين عن القناة قائلًا:«زوجته كانت تجري عملية جراحية خطيرة وكان يتعرض لضغوطات نفسية كبيرة».

وأنهى تصريحاته نافيًا رحيل الغندور عن قناة الزمالك بسبب خلافات مالية حول تجديد العقد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2