رئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد محطة مطار أسيوط الدولى

رئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد محطة مطار أسيوط الدولىجانب من اللقاء

مصر17-2-2023 | 20:51

فى إطار الجولات والزيارات التفقدية ضمن خطة مسئولى شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية على لمتابعة سير العمل بمحطات الشركة بمحافظات جنوب الصعيد ، قام اللواء مهندس إبراهيم فوزى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والعضو المنتدب بتفقد محطة الشركة الوطنية بمطار أسيوط الدولى .
كانت جولات رئيس مجلس إدارة الشركة قد بدأت بمحطات الأقصر وأسوان ، للوقوف على أرض الواقع على قدرات و احتياجات ومتطلبات هذة المحطات خاصة مع زيادة الرحلات الجوية لها فى المرحلة السابقة .
بدأ اللواء إبراهيم فوزى جولته التفقدية بمحطة الشركة بمطار أسيوط ، بالمكاتب الإدارية ، مؤكداً على توفير كافة سبل الراحة للعاملين بالمحطة مع الانتهاء من كافة التجهيزات بالمحطة ، وتوفير كافة المتطلبات ووسائل الراحة ، كما تابع محطة تنقية المياه ، وأماكن الإنتظار الموجوده بالمحطة .

كما إستمع رئيس مجلس الإدارة إلى مدير مطار أسيوط الدولى عن القدرات التشغيلية للمطار ، وقدرات العاملين بالمحطة لخدمات الرحلات الجوية الدولية والداخلية ، فضلاً عن إستعدادات رجال المحطة للزيادة المتوقعة للحركة الجوية خلال الفترات المقبلة .

وقدم مدير محطة مطار أسيوط ملفا كاملا للواء مهندس إبراهيم فوزى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية عن إمكانيات المحطة و احتياجاتها من دعم العمالة والمعدات الجديدة ، وكذلك بعض المنشآت الإدارية والفنية لتسهيل العمل بالمحطة .

كم إسمتع اللواء إبراهيم فوزى إلى شرح تفصيلى عن محطة تقنية المياة من مسئولي المحطة ، حيث شاهد نتائج عينات التحليل ونماذج الصيانة الدورية ، بالإضافة إلى محطات الحريق وتمويل الوقود بالمحطة .
وطالب رئيس مجلس الإدارة مسئولى الشركة الوطنية للخدمات الأرضية ، جميع العاملين بالمحطة على بذل المزيد من الجهد والعرق خلال الفترة القادمة ، والشكر والتقدير إلى جموع العاملين والمسئولين بالمحطة على المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية ، بما يليق بإسم الشركة الوطنية للطيران في سوق النقل الجوى الإقليمى والعربى والعالمى .
رافق اللواء مهندس إبراهيم فوزى خلال الجولة التفقدية ، المهندس عبدالله أمين مستشار رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية ، والمهندس محسن عبدالمنعم رئيس قطاع الدعم ، والمهندس محمود حافظ رئيس قطاع التشغيل .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2