رئيس اتحاد الكرة القدم: حفل افتتاح أمم إفريقيا للشباب سيليق بمكانة مصر

رئيس اتحاد الكرة القدم: حفل افتتاح أمم إفريقيا للشباب سيليق بمكانة مصرجمال علام

رياضة17-2-2023 | 21:38

رحب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم جمال علام، بمسؤولي الاتحاد الافريقى "كاف"، في المؤتمر الصحفي لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب اليوم الجمعة.
ووجه علام الشكر إلى جميع وسائل الإعلام المكلفة بمتابعة أحداث وفعاليات البطولة، وأعرب عن تمنياته بحصد منتخب مصر للقب الإفريقي، وأكد أن اللجنة المنظمة قررت إقامة حفل افتتاح البطولة نهارا وليس ليلا لكنه وعد بأنه سيليق بمكانة وقدرات مصر.
وأشار رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم إلى أن هدف الاتحاد هو إعداد منتخب قوي يساعد المنتخب الأول في مشوار كأس العالم 2026، ووجه رئيس الاتحاد المصري رسالة للجماهير المصرية لحضور مباريات البطولة بالإضافة إلى تقديم تسهيلات للجمهور.
بدوره، أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق أن منتخب مصر للشباب يحتاج لدعم الجماهير في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما التي تستضيفها مصر.

وقال حسن -في المؤتمر الصحفي لانطلاق البطولة- "سعداء أن تُقام بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب في مصر، ونرحب بالجميع، وأي حدث يقام فى مصر الكل يتكاتف من أجل نجاحه، والتنظيم سيكون على أعلى مستوى".
وأضاف "منتخب مصر لديه هدفين، الفوز في البطولة والوصول لكأس العالم، وهناك مجموعة لاعبين مميزين على أعلى مستوى، وهناك من يشارك في الدوري الممتاز، وهذا شىء جيد".
وبدوره، أكد يوسف حسن قائد منتخب مصر للشباب مواليد 2003 -خلال المؤتمر التقديمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل- أن الفريق سيبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير المصرية.
وقال "نلعب لهدف واحد وهو التتويج بالبطولة والتأهل لكأس العالم"، و"أعد الجماهير بالفوز بالبطولة ، وصلاح باشا مهاجم المنتخب سنفتقده كثيرا بسبب الإصابة".
وأضاف "نعلم مدى صعوبة البطولة وقوة المجموعة التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، لكن الجهاز الفني بقيادة محمود جابر واللاعبين جاهزون".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2