مئات الصحفيين يشيعون جنازة الكاتب الصحفي مرسي عطا الله

مئات الصحفيين يشيعون جنازة الكاتب الصحفي مرسي عطا اللهجنازة الكاتب الصحفي مرسي عطالله

مصر18-2-2023 | 12:07

شُيعت جنازة الكاتب الصحفي مرسي عطالله، رئيس مجلس إدارة الأهرام الأسبق، اليوم السبت، من بهو مؤسسة الأهرام، في طريقها إلى مسجد عمر مكرم بالتحرير؛ لأداء صلاة الجنازة.

وودعت مؤسسة الأهرام، الكاتب الصحفي الراحل، وسط حضور لافت من مئات الصحفيين، الذين حرصوا على حضور مراسم تشييع الجنازة، بحضور عائلة الكاتب الصحفي الراحل مرسي عطالله، أبرزهم نجله خالد عطالله، قنصل مصر في جنيف.

واستقبلت اليوم، مؤسسة الأهرام، جثمان الكاتب الصحفي مرسي عطالله، قادمًا من مطار القاهرة، بحضور الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، والمهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، والكاتب الصحفى ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام.

كما شارك عدد لافت من كبار الصحفيين وممثلين من الهيئة الوطنية للصحافة في تشييع الجنازة، وكان من بينهم الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الأخبار، والإعلاميان أحمد موسى ومصطفى بكري.

وكانت سلطات مطار القاهرة، قد أنهت إجراءات خروج جثمان الكاتب الصحفي الراحل مرسي عطالله، من خلال باب 35 بالمطار بعد وصوله من جنيف على متن طائرة مصر للطيران، وتم تسليم الجثمان لأسرته، وغادر في طريقه متجها إلى مؤسسة الأهرام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2