التعادل السلبي يسيطر على مجريات الشوط الأول بمباراة الأهلى والهلال

التعادل السلبي يسيطر على مجريات الشوط الأول بمباراة الأهلى والهلالالاهلى

رياضة18-2-2023 | 16:04

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه الهلال السوداني، على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان السودانية ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بمسابقة دورى ابطال إفريقيا .

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي فى حراسة المرمى

محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول فى الدفاع

حمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر فى الوسط

وبيرسي تاو فى الهجوم.


وكان الأهلي الأفضل خلال الشوط الأول لكنه افتقد للدقة في إنهاء اللمسات الأخيرة على مرمى الهلال ففى الدقيقة السادسة اضاع الاهلى فرصة هدف محقق بعد عرضية أرضية من بيرسى تاو أخطا في التعامل معها دفاع الهلال ووصلت عند حسين الشحات ليسددها أرضية ومرت على يسار حارس الهلال إلى خارج الملعب .

وفي الدقيقة 24، أرسل اليو ديانج كرة عرضية كادت أن تخدع حارس مرمى الهلال الذي حاول التصدى لها خرجت بعد ذلك الى رمية تماس لصالح الأهلي ....وتصدى محمد الشناوى، حارس مرمى الاهلى، لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 43.
ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، إلى جانب كل من "الهلال السوداني وصنداونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني".


وتأجلت مباراة الأهلي في الجولة الأولى لدور المجموعات أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب انشغال الأهلي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب خلال الفترة من 1-11 من شهر فبراير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2