آرسنال يستعيد الصدارة بفوز درامي أمام أستون فيلا

آرسنال يستعيد الصدارة بفوز درامي أمام أستون فيلاآرسنال يستعيد الصدارة بفوز درامي أمام أستون فيلا

رياضة18-2-2023 | 16:42

عاد آرسنال بانتصار درامي بنتيجة (4-2) على حساب مضيفه أستون فيلا، اليوم السبت على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية آرسنال بوكايو ساكا (16) وأوليكساندر زينشينكو (61) وإيمليانو مارتينيز بالخطأ في مرماه (90) وجابريل مارتينيلي (90+8)، بينما سجل ثنائية أستون فيلا أولي واتكينز (5) وفيليب كوتينيو (31).

بتلك النتيجة، ارتقى آرسنال لصدارة جدول الترتيب رافعًا رصيده إلى 54 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في المركز الـ11.

شكل أستون فيلا الخطورة الأولى في اللقاء، بتسديدة من خارج المنطقة عبر لويز في الدقيقة الثانية، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح أستون فيلا التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة، بتلقي واتكينز كرة بينية، وانطلق حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

وأهدر آرسنال فرصة لتعديل النتيجة في الدقيقة 12، بتلقي وايت بينية داخل المنطقة، لينفرد بمارتينيز، ويفضل إرسال عرضية لنكيتياه إلى جواره الذي سدد رأسية اصطدمت بالعارضة، قبل أن يعلن الحكم عن وجود تسلل.

ونجح آرسنال في تعديل النتيجة بالدقيقة 16، بعدما تابع ساكا كرة مبعدة من دفاع أستون فيلا داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وظهر زينشينكو في الدقيقة 19، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، أمسك بها مارتينيز.

وتمكن أستون فيلا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 31، بعدما تلقى كوتينيو تمريرة داخل المنطقة، مسددًا كرة أرضية مميزة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم أستون فيلا (2-1).

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2