أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر19-2-2023 | 09:05

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 19 فبراير 2023 .
برلين .. تختتم فعاليات الدورة التاسعةُ والخمسين لمؤتمر ميونخ الدولي للأمن في عاصمة ولاية بافاريا الألمانية، بمشاركة أكثر من 150 من كبار المسئولين الحكوميين من دول العالم، بما يتضمن نحو 83 وزيرا للخارجية والدفاع.

القاهرة.. يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب (مواليد 2003) مع نظيره الموزمبيقي في الرابعة عصرا على إستاد القاهرة الدولي، في افتتاح منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 20 عاما التي تستضيفها مصر حتى يوم 11 مارس المُقبل، بمشاركة 12 منتخبا.

بيروت.. يواجه المنتخب الوطني الأول لسيدات كرة القدم نظيره اللبناني في المباراة الودية الأولى على ملعب فؤاد شهاب بمدينة جونية اللبنانية.

الجيزة .. تفتتح ثلاثة معارض " أهلا رمضان " للسلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بحي جنوب الجيزة ومراكز ومدن البدرشين والعياط بالتعاون مع الجهات المعنية وبمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان.

أبوظبي .. ينطلق مؤتمر الدفاع الدولي المصاحب لمعرضي (آيدكس ونافدكس2023) بالإمارات، تحت شعار" التأقلم والاستكشاف والتحول: إعادة رسم ملامح جوانب الأمن والمجتمع والتجربة الإنسانية في عصر التحول التكنولوجي"، وبمشاركة أكثر من 1800 مشارك من بينهم عدد كبير من القادة والمسؤولين ممثلي الجهات الدفاعية والأمنية والأكاديمية والشركات في المنطقة والعالم، تحت رعاية رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

سنغافورة .. يبدأ وزير خارجية سنغافورة، فيفيان بالاكريشنان، زيارة رسمية إلى العاصمة الصينية /بكين/، تستمر ثلاثة أيام سيلتقي خلالها أعضاء المكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني، وسكرتير لجنة بلدية بكين للحزب الشيوعي الصيني يين لي، ونظيره الصيني، كين جانج، ووزير الإدارة الدولية للحزب الشيوعي الصيني ليو جيانشاو.. كما يلتقي بالطلاب ورجال الأعمال السنغافوريين في بكين.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2