تامر حسني يجسد شخصيتين في فيلمه الجديد «تاج»

تامر حسني يجسد شخصيتين في فيلمه الجديد «تاج»تامر حسني

ثقافة وفنون19-2-2023 | 18:22

يقوم الفنان تامر حسني بتجسيد شخصيتين توأم في فيلمه الجديد "تاج"، ويشارك معه الفيلم بعض من الفنانين مي عمر، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، عصام السقا، محمد عبد الرحمن وغيرهم.

بالإضافة أنه يتعاون مع المخرجة سارة وفيق، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعاون فيها الفنان تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق، فقد تعاونا من قبل في فيلم «مش أنا»، والذي حقق نجاحًا واسعًا في السينمات، والتي تدور قصته حول حسن الذي يصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

ويذكر أن أخر أعمال تامر حسني فيلم «بحبك»، والذي حقق نجاحًا ساحقًا، أدى إلى حصوله على أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتدور أحداثه في إطار الرومانسية حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ويعتبر فيلم "بحبك" أول فيلم من تأليف و إخراج تامر حسني، ويشارك في البطولة نخبة من النجوم أبرزهم، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، وغيرهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2