المدير الفني لمنتخب بنين: " جاءنا إلى الإسكندرية بطموحات كبيرة"

المدير الفني لمنتخب بنين: " جاءنا إلى الإسكندرية بطموحات كبيرة"المدير الفني لمنتخب بنين: جاءنا إلي الإسكندرية بطموحات كبيرة

رياضة20-2-2023 | 13:18

قال ديجوين مارثياس، المدير الفني ل منتخب بنين للشباب إن منتخب بلاده جاء إلى الإسكندرية بطموحات كبيرة من أجل تحقيق أفضل أداء في بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عاما.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم باستاد الإسكندرية للحديث عن استعدادات منتخب بلاده لمواجهة بنين في مستهل مشوار المنتخبين في بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عاماً.

وأضاف "مارثياس" : تأهلنا إلى هذه البطولة؛ لتقديم أفضل أداء وأفضل نتيجة ، ونسعى بالتأكيد للظهور بشكل جيد التأهل إلى الأدوار الإقصائية. ".

وتابع "حظوظ جميع المنتخبات في المجموعة الثالثة متساوية ، جميع الفرق الموجوده لديها فرص للتأهل ، وسنقوم بمواجهة جامبيا وتونس وهي منتخبات قوية بالتأكيد".
وأشار إلى أن هذه هى المرة الثانية إلى مصر، وقال :" بالفعل هذه زيارتنا الثانية لمصر جاءنا في نوفمبر الماضي وخضنا مباراتين أمام منتخب مصر وهذه المرة الأولى لنا بالإسكندرية وهى مدينه جميلة ورائعة لديها ستاد من أقدم الملاعب فى إفريقيا وكذلك نحظى بإقامة مميزة في المعسكر هو ما يترك انطباعا ومردودا جيدا على اللاعبين، ويملئهم بالحماس. "
وأوضح أن المنتخب بدأ فترة الاعداد منذ أكتوبر الماضي لهذه البطولة وخاض معسكراً بجنوب إفريقيا والمغرب بالاضافة إلى مواجهة المنتخب المصري .
واختتم تصريحاته قائلا "لقد حضرنا إلى مصر للوصول إلى المربع الذهبي والتأهل إلى كاس العالم وهو هدفنا الأول. "

من جانبه، قال "تميمو اورورو" : " جئنا للدفاع عن ألوان عن منتخب بنين ،وهدفنا هو التأهل لكأس العالم وجميع المنتخبات لديها نفس الفرص لتحقيق الحلم ، ونركز الآن فقط في مباراة زامبيا وبعدها نفكر في باقي المواجهات "

وأضاف "اورورو "اللاعب نحن في غاية الحماس وتقديم أنفسنا بشكل يليق ب منتخب بنين وسنقدم كل ما بوسعنا.

وتابع هذه المباراة الأولى لنا ولا نخشى من هذه المواجهة وسنفعل ما بوسعنا بالتأكيد للوصول إلى كأس العالم".

أضف تعليق

إعلان آراك 2