الاتحاد السكندري يفوز على الداخلية 2-1 ويقتحم المربع الذهبي للدوري

الاتحاد السكندري يفوز على الداخلية 2-1 ويقتحم المربع الذهبي للدوريالاتحاد السكندري يفوز على الداخلية 2-1 ويقتحم المربع الذهبي للدوري

رياضة20-2-2023 | 19:17

حقق فريق الاتحاد السكندري انتصارا في الوقت القاتل على مضيفه الداخلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الاتحاد السكندري بهدف في الدقيقة 25 عن طريق مدافعه محمود علاء، ثم تعادل الداخلية بهدف في الدقيقة 69 عبر لاعبه النيجيري كريستوفر جون.

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إلا أن أحمد عيد نجح في تسجيل هدف قاتل للاتحاد السكندري في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للقاء، ليقود فريقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالدوري.

الفوز رفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 33 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز، ويقتحم المربع الذهبي للمسابقة، ويتسبب في تراجع الزمالك للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد فريق الداخلية عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويعد هذا الانتصار الثاني على التوالي للاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق أسوان بهدفين نظيفين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2