أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-2-2023 | 07:36

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023.

القاهرة.. يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مباحثات مع رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف.

القاهرة.. تبدأ وزارة الداخلية قبول طلبات التقدم لحج القرعة للعام 1444هـ/2023؛ وذلك حتى السادس من شهر مارس المقبل.

القاهرة.. يقوم وزير التنمية المحلية هشام آمنة، ومحافظ القاهرة خالد عبدالعال، بافتتاح منفذ جديد من منافذ "أهلا رمضان" بالحي السابع بمدينة نصر؛ ضمن أكثر من 100 منفذ تقوم محافظة القاهرة بإقامتها في أنحاء العاصمة؛ تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

الكويت.. تنطلق بطولة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الدولية السنوية الكبرى للرماية، بمشاركة نحو 400 رام ورامية من 40 دولة عربية وأجنبية.

أبوظبي.. يتوجه وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للنمو الاقتصادي والطاقة والبيئة خوسيه فرنانديز، إلى الإمارات، ولمدة يومين، لتمثيل الولايات المتحدة في منتدى الأعمال I2U2، الذي تستضيفه دولة الإمارات.

طوكيو.. تناقش مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى، سبل تعميق التعاون في مجال الأمن القومي.

المنامة.. يبدأ رئيس تركمانستان سردار بردي محمدوف زيارة رسمية إلى البحرين، يجري خلالها مباحثات مع العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

بروكسل.. يلتقي الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج مع وزير خارجية أوكرانيا دميترو كوليبا والممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية ونائب رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، في مقر الناتو في بروكسل عاصمة بلجيكا.

جاكرتا.. يبدأ وزير الخارجية الصيني تشين جانج زيارة إلى إندونيسيا، بدعوة من وزيرة خارجية إندونيسيا ريتنو مارسودي.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال وحدة برامج ذوي الاحتياجات الخاصة بقطاع المكتبات، ندوة بعنوان (الإعاقات غير المرئية)، يلقيها أستاذ علوم الأعصاب والصحة النفسية بجامعة نيويورك الدولية الدكتور أيمن يوسف، وذلك بمركز مؤتمرات المكتبة.

الإسكندرية.. يواجه منتخب تونس للشباب منتخب جامبيا، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما، والتي تقام في مصر حتى 12 مارس المقبل.

أسوان.. يواجه فريق أسوان لكرة القدم، النادي الأهلي، في الساعة 2,45 عصرًا، على استاد أسوان، وذلك في إطار مواجهات الجولة 19 من الدوري الممتاز.

أضف تعليق