محمود جابر: طريقة لعب النسور مختلفة عن موزمبيق وسنقدم أداء أفضل

محمود جابر: طريقة لعب النسور مختلفة عن موزمبيق وسنقدم أداء أفضلمحمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003

رياضة21-2-2023 | 15:05

صرح محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب أنه سيجري بعض التغيرات في تشكيل المنتخب في اللقاء المقبل أمام نيجيريا ، مشيراً إلي أن اللاعبين تفتقد فقط الخبرات في إنهاء الهجمات و لكن واثق في قدراتهم وتحقيق الفوز .

وأوضح محمود جابر خلال المؤتمر الصحفى المقام اليوم الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولى أستعدادا لمواجهة نيجيريا غداً ، قائلا " صنعنا 12 كرة عرضية في المباراة الماضية أمام موزمبيق و لكن التوفيق غاب عنا بالاضافة إلي التكتل الدفاعي منعنا من الوصول للمرمى"، وتابع "بدأنا التركيز على مواجهة نيجيريا مع صافرة نهاية المباراة ونتعهد بتقديم قصارى جهدنا في المباراة المقبلة و لم نتعرض لمشكلة في بناء الهجمة أمام موزمبيق، لكننا واجهنا مشكلة في البطىء و أنهينا مباراة موزمبيق بشكل جيد، وكل شىء وارد " .

وأضاف محمود جابر قائلا " وضعنا يدنا على خمسة محترفين ووجدنا المستوى متقارب مع اللاعبين المحليين، وهناك ظروف حالت دون أنضمام بعضهم و هناك لاعبون خامة مبشرة وينتظرهم مستقبل باهر " .

واكتفى منتخب مصر للشباب بالتعادل السلبي أمام نظيره الموزمبيقي، فى المباراة التى جمعت المنتخبين يوم الأحد، باستاد القاهرة، فى افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر فى الفترة من 19 فبراير الجاري، حتى 11 مارس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2