"الوزراء السعودي" يجدد التأكيد على أهمية الحلول السلمية لتوفير السلام والتنمية بالمنطقة والعالم

"الوزراء السعودي" يجدد التأكيد على أهمية الحلول السلمية لتوفير السلام والتنمية بالمنطقة والعالممجلس الوزراء السعودي

عرب وعالم21-2-2023 | 16:46

جدد مجلس الوزراء السعودي، التأكيد على أهمية توطيد الأمن والاستقرار ودعم الحوار والحلول السلمية بما يوقف القتال ويحمي المدنيين ويوفر فرص السلام والتنمية في المنطقة والعالم أجمع.

وأفاد الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، وزير الدولة السعودي، عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى وزير الإعلام بالنيابة، بأن ذلك جاء خلال انعقاد المجلس، اليوم الثلاثاء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بحسب بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وتطرق المجلس إلى مشاركة المملكة في مؤتمر ميونخ للأمن 2023 في ألمانيا، إلى جانب مجمل اللقاءات والمشاورات التي جرت بين المملكة وعدد من الدول خلال الأيام الماضية الهادفة إلى توطيد أواصر التعاون والارتقاء بالعلاقات إلى آفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة وجهود تعزيز الأمن والسلم الدوليين ومواجهة التحديات العالمية.

كما أعرب مجلس الوزراء السعودي، بمناسبة ذكرى (يوم التأسيس) الذي يوافق هذا العام يوم غدٍ الأربعاء الموافق 22 فبراير، عن الاعتزاز بالجذور الراسخة للدولة الممتدة لثلاثة قرون، وما أرسته من الاستقرار وتحقيق العدل وتلاحم مواطنيها والصمود أمام التحديات، والتطلع لمستقبل مشرق بالنماء والتقدم، وتعزيز الريادة بين أمم وشعوب العالم في شتى مناحي الحياة.

أضف تعليق