بسبب تسرب غاز.. نقل 10 من عائلة واحدة لطوارئ وأطفال المنصورة

بسبب تسرب غاز.. نقل 10 من عائلة واحدة لطوارئ وأطفال المنصورةتسرب الغاز

حوادث وقضايا22-2-2023 | 05:39

استقبلت مستشفيات الأطفال والطوارئ بجامعة المنصورة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، 10 أفراد من أسرة واحده بينهم 5 أطفال، إدعاء تعرضهم لحالة اختناق نتيجة تسرب غاز داخل شقتهم ب منطقة كفر البدماص في مدينة المنصورة، وتم الدفع بـ9 سيارات إسعاف لنقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

تلقى لواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثان المنصورة بتعرض 10 أفراد من أسرة واحدة لحالة اختناق داخل شقتهم بمنطقة كفر البدماص.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من ونافع.ع..ح. (66 سنة)، و وسهير.ع. (64 سنة)، ومنى.ن.ال (36 سنة)، وحسام.ن.ع. (41 سنة)، ورشا.ع.ن. (17 سنة)، بالاضافة إلى 5 أطفال، مقيمين جميعًا ب منطقة كفر البدماص متقاطع مع شارع قناة السويس مدينة لمنصورة، وتبين حدوث تسرب بالغاز الطبيعي داخل مسكنهم.

تم الدفع بـ9 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، ونقل 5 أطفال إلى مستشفى الأطفال الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2