رئيس برلمان زيمبابوي: الجامعة الألمانية بالقاهرة رائدة في التعليم والبحث العلمي التطبيقي

رئيس برلمان زيمبابوي: الجامعة الألمانية بالقاهرة رائدة في التعليم والبحث العلمي التطبيقيرئيس برلمان زيمبابوي جايكوب موديندا بالقاهرة

عرب وعالم22-2-2023 | 15:14

قال رئيس برلمان زيمبابوي جايكوب موديندا إن الجامعة الألمانية بالقاهرة رائدة في ال تعليم والبحث العلمي التطبيقي، الأمر الذي يسهم بشكل فعال في تحقيق التعاون العلمي والتقني والاقتصادي والثقافي على الصعيد الوطني والدولي.

وأضاف موديندا - خلال زيارته للجامعة الألمانية والوفد المرافق له اليوم الأربعاء في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها ل مصر - أنه سعيد بزيارته الأولى للجامعة، معربًا عن تقديره لحجم الإنجازات الموجودة بها.

وأوضح أن الجامعة الألمانية تعد جامعة رائدة في ال تعليم والبحث العلمي التطبيقي، وهي أول جامعة في إفريقيا يوجد بحرمها مجمعًا صناعيًا.
تضمن برنامج الزيارة تقديم عرض حول نشأة الجامعة وأنشطتها التعليمية والبحثية في مصر وألمانيا، والدور المجتمعي المتميز للجامعة، وتفقد الوفد العديد من منشآت الجامعة وقاعات التدريس والمعامل والمراكز التقنية ومعامل الأبحاث بكليات الجامعة المختلفة، مشيدًا بشكل كبير بالمجمع الصناعي المتميز وبمدينة الطاقة الشمسية بالجامعة.

كما شهد اللقاء، تقديم جايكوب موديندا رئيس البرلمان محاضرة بعنوان (تعزيز ال تعليم الجامعي من خلال مبادرة خاصة - تجربة للمحاكاة).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2