اللجنة العليا تعقد اجتماعا فنيا مع رؤساء الوفود قبل إنطلاق بطولة الرنك العالمي للمصارعة بالإسكندرية

اللجنة العليا تعقد اجتماعا فنيا مع رؤساء الوفود قبل إنطلاق بطولة الرنك العالمي للمصارعة بالإسكندريةاللجنة العليا تعقد اجتماعا فنيا مع رؤساء الوفود قبل إنطلاق بطولة الرنك العالمي للمصارعة بالإسكندرية

رياضة22-2-2023 | 16:34

أكد اللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة ورئيس اللجنة الإعلامية أن مجلس إدارة الاتحاد عقد سلسلة اجتماعات منذ الصباح الباكر.

بدأت بالاجتماع مع أعضاء لجنة الحكام لمناقشة آخر الترتيبات المتعلقة بالبطولة، وتم عمل بروفة اخيرة للصالة التى ستستضيف بطولة الرنك العالمي للمصارعة التى ستقام بمدينة الإسكندرية خلال الفترة من 23 وحتى 26 فبراير الجاري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة.

كما سيتم عقد اجتماع فني بعد قليل في حضور رؤساء الوفود لمناقشة عدد من الأمور الخاصة بالبطولة في حضور رئيس الاتحاد الافريقي ومندوب الاتحاد الدولي فؤاد المسكوت،واللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة.

وأوضح اللواء محمد محمود أن اللجنة العليا المنظمة ستجري مساء اليوم
قرعة الروماني وميزان اللاعبين المشاركين قبل إنطلاق الحدث غداً.

وعقد فؤاد المسكوت رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة والمندوب الفني من قبل الاتحاد الدولي إجتماع هام امس الثلاثاء حضوره اعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة واللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة و اللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الاعلامية وإبراهيم عادل عضو مجلس الادارة ومحمود السيد سكرتير عام الاتحاد

وتم خلال الاجتماع الاطمئنان على كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لهذا الحدث العالمي .

ونجح مجلس الإدارة في الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة والتى تعد أهم محطات التصنيف العالمي للاتحاد الدولي.

من جانبه أكد اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة ان منتخب مصر انتظم في معسكر تدريبي قوي بأحد فنادق الاسكندرية للاستعداد للبطولة التي ستنطلق غداً الخميس.

مشيراً إلى أن هذه البطولة في غاية القوة ومهمة للاعبين الدوليين نظراً لان نتائجها تساعد في التصنيف النهائي للاعبين قبل المشاركات العالمية وتساعد الأبطال على عدم الصدام مع اللاعبين المصنفين عالمياً في المحافل الدولية.

وكشف " نوار" أن لاعبي منتخبات بلغاريا والجزائر وسريلانكا وصلوا مدينة الاسكندرية و انتظموا في معسكر تدريب أيضا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2