تعليم بني سويف: تدريب 850 معلمة وموجهة بالتعليم المجتمعي على منظومة الحكومة الإلكترونية

تعليم بني سويف: تدريب 850 معلمة وموجهة بالتعليم المجتمعي على منظومة الحكومة الإلكترونيةتعليم بني سويف: تدريب 850 معلمة وموجهة بالتعليم المجتمعي على منظومة الحكومة الإلكترونية

محافظات23-2-2023 | 02:03

قال وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف محمد عبدالتواب، إنه تم تنظيم برنامج تدريبي لمعلمات وموجهات التعليم المجتمعي بإجمالي ما يزيد على 850 معلمة وموجهة للتدريب على كيفية التعامل مع منظومة الحكومة الإلكترونية لتسجيل الطلاب.

وأضاف عبدالتواب - في تصريح - أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وتكليف من المحافظ الدكتور محمد غنيم بشأن دعم وتطوير التعليم المجتمعي والعمل على تحسين الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب.

وأوضح أن الهدف من التدريب رفع كفاءة معلمات وموجهات التعليم المجتمعي في التعامل مع منظومة الحكومة الإلكترونية لتسجيل الطلاب والطالبات عند الالتحاق، وكذلك تسجيل الغياب اليومي إلكترونيًا.

وأكد سعيه إلى تحقيق التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المعنية لتحسين وتطوير مدارس التعليم المجتمعي، مشيدًا بالجهود المبذولة من برنامج الغذاء العالمي ودوره في النهوض والارتقاء بالمنظومة التعليمية، وتوفير الدعم والمساندة اللازمة لمدارس التعليم المجتمعي.

يذكر أن ذلك يأتي في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم وبرنامج الغذاء العالمي والذي يشرف عليه إدارة التعليم المجتمعي والإحصاء.

أضف تعليق