اليوم .. انطلاق منافسات بطولة الرنك العالمى للمصارعة بالإسكندرية

اليوم .. انطلاق منافسات بطولة الرنك العالمى للمصارعة بالإسكندريةاليوم .. إنطلاق منافسات بطولة الرنك العالمى للمصارعة بالإسكندرية

رياضة23-2-2023 | 07:07

تنطلق صباح اليوم الخميس منافسات بطولة الرنك العالمى للمصارعة التى تستضيفها مدينة الإسكندرية خلال الفترة من 23 وحتي 26 فبراير الجاري.

ويدخل لاعبي ولاعبات منتخب مصر هذه البطولة بتحدي جديد لتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على الصدارة رغم صعوبة المهمة في ظل مشاركة أبطال المصارعة على مستوى العالم.

وعقد عصام نوار رئيس الاتحاد اجتماع مع الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني قبل إنطلاق البطولة للاطمئنان على حالة اللاعبين وطالب رئيس الاتحاد من الجهاز الفني واللاعبين بذل أقصى جهد وتقديم عروض طيبة تليق باسم ومكانة مصر في المصارعة.

ومن جانب آخر أكد محمد محمود نائب رئيس الاتحاد المصارعة ان مجلس إدارة الاتحاد قادر على تنظيم البطولة بشكل مميز وحرص المجلس بالكامل على التواجد ومتابعة كافة التفاصيل وتم تشكيل اللجان وتوزيع الأدوار على أعضاء مجلس الإدارة حتى نضمن نجاح التنظيم في ظل مشاركة 48 دولة بواقع 585 لاعب ولاعبة وتواجد أبطال العالم في لعبة المصارعة.

وحرص الصربي نيناد لالوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة على الحضور والتواجد مبكراً لمتابعة البطولة بالإضافة لتواجد فؤاد المسكوت رئيس الاتحاد الافريقي ومندوب الاتحاد الدولي للمصارعة مشيرا الى ان البطولة ستكون في غاية القوة ونأمل ان يكون التوفيق حليف المنتخب الوطني وهدفنا الوصول لمنصات التتويج.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2