عبداللطيف منيع يحصد لمصر ذهبية في بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة

عبداللطيف منيع يحصد لمصر ذهبية في بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعةعبداللطيف منيع يحصد لمصر ذهبية في بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة

رياضة24-2-2023 | 00:55

حقق عبداللطيف منيع لاعب منتخب مصر للمصارعة الروماني وزن 130 كجم، المركز الأول والميدالية الذهبية خلال منافسات بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة للتصنيف العالمي، المقامة حاليا في صالة برج العرب بالإسكندرية خلال الفترة من 23 وحتى 26 فبراير الجاري.

وحقق لاعب منتخب مصر الموهوب نتيجة مشرفة واستطاع التغلب على بطل جورجي في الدور قبل النهائي ثم اطاح بلاعب المنتخب الروماني بطل الأولمبياد بالبرازيل وحامل لقب بطولة العالم الاخيرة صربيا في نهائي البطولة.

وعزف النشيد الوطنى للاعب المنتخب المصري بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق بالفوز بأول ذهبية لمصر في البطولة.

وقال لاعب منتخب مصر الحمد لله حققت أحد أهدافي بالتتويح بميدالية ذهبية وفخور برفع العلم المصري في بطولة يشارك فيها نجوم اللعبة على مستوى العالم.

ووجه لاعب منتخب مصر الشكر لمجلس الإدارة بالكامل برئاسة اللواء عصام نوار وباقي الأعضاء الاتحاد لدعمهم الكبير للاعبي المنتخب الوطني طوال الفترة الماضية.

كما فاز هيثم فهمي لاعب المنتخب الوطنى للمصارعة الرومانية وزن 60 كجم بالمركز الثالث والميدالية البرونزية خلال منافسات البطولة .

ويتكون المنتخب من فريقين من أجل الاحتكاك القوي للاعبين والسماح بالمنافسة مع بقية الدول الأوروبية المختلفة.

وجاءت قائمة المنتخب المصري في المصارعة الرومانية كالتالي: ”شعبان صافي في وزن 55 ك، محمد إسماعيل في وزن 55 ك، هيثم فهمي في وزن 60 ك، أحمد بغدودة في وزن 60 ك، محمود فراج في وزن 60 ك، عبد الرحمن أحمد في وزن 67 ك، مصطفى حسين في وزن 67 ك، عماد غالي في وزن 67 ك، محمود خالد في وزن 72 ك، عمر عصام في وزن 72 ك، محمد إيهاب في وزن 77 ك، وائل حمدي في وزن 77 ك، فارس محمد في وزن 82 ك، محمود وليد في وزن 82 ك، نور الدين هاني في وزن 87 ك”.

بالإضافة إلى: ”عبدالرحمن الصيفي في وزن 87 ك، عماد أشرف في وزن 87 ك، محمد جبر في وزن 98 ك، سامي سمرة في وزن 97 ك، عبد اللطيف محمد في وزن 97 ك، صلاح الدين محمد في وزن 97 ك، أدهم أيمن في وزن 63 ك، مصطفى أبو العلا في وزن 63 ك”.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2