لسبب غريب.. دعوى قضائية ضد ليدي جاجا تطالبها بمليون ونصف دولار

لسبب غريب.. دعوى قضائية ضد ليدي جاجا تطالبها بمليون ونصف دولارليدي جاجا

ثقافة وفنون25-2-2023 | 07:49

كشف موقع TMZ، عن رفع دعوى قضائية ضد النجمة الشهيرة، من قبل امرأة تدعى “جينيفر ماكبرايد”، متورطة في حادث سرقة كلابها الذي وقع عام ٢٠٢١، عندما تم احتجاز كلابها تحت تهديد السلاح.

وذكر التقرير، أنه على الرغم من اتصال المرأة المباشر، واتهامها بارتكاب الجريمة، فنها تزعم أنه يجب على جاجا، أن تدفع لها 500 ألف دولار، قيمة المكافأة كانت قد أعلنت عنها، لمن يعيد كلابها، وهو ما فعلته المرأة، بعد أن أعادت الكلاب بعد يومين من اختطافها.

وقالت نائبة المدعي العام في مقاطعة لوس أنجلوس، ميشيل هانيسي، إن المرأة “جينيفر ماكبرايد”، كانت أكثر من مدركة أن كلاب ليدي جاجا قد سُرقت عندما أعادتهم على أمل الحصول على المكافأة، حيث إنها كانت شريكة للرجال المتهمين في القضية، الذين اعتقدوا، أنهم يستطيعون إشراكها معهم في الجريمة، دون أن يتم اكتشاف أمرها، لأنها امرأة بيضاء.

وتقول جينيفر ماكبرايد، في الدعوى القضائية، إن المغنية لم تقدم أبدًا ما وعدت به من مكافأة قدرها 500000 دولار، خاصة أنها وعدت أن تقدم المكافأة، "بدون طرح أي أسئلة" عندما أعلنتها، في فبراير 2021، بعد سرقة كلابها كوجي وجوستاف.

فيما تريد المرأة الآن من المحكمة، إجبار ليدي جاجا، على دفع مبلغ المكافأة، بل والمطالبة بمضاعفة التعويضات إلى ثلاثة أضعاف، لتصل لـ 1.5 مليون دولار، بدعوى نشر المكافأة المضللة.

في سياق متصل أعلنت مجلة فاريتي الأمريكية، أن النجمة العالمية، ليدي جاجا ستؤدي رسميًّا أغنية 'Hold My Hand' في حفل الأوسكار ٢٠٢٣، ومن المقرر إقامة حفل الأوسكار بتاريخ ١٢ مارس ٢٠٢٣.

وذكر التقرير أن ليدي جاجا ستؤدي أغنية 'Hold My Hand الخاصة بفيلم توم كروز Top Gun: Maverick، والتي حصلت بسببها علي الترشيح الرابع لها لنيل جائزة الأوسكار.

وأعلن ترشح ليدي جاجا للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية لفيلم في عام ٢٠٢٣، عن أغنيتها 'Hold My Hand.

وتنتظر ليدي جاجا، عرض أحدث أفلامها JOKER 2، الذي نشرت أول صورة لها في دور هارلي كوين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي تمسك برأس الممثل خواكين فينكس، الذي يجسد دور الجوكر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2