زكى القاضى: المبادرات الرئاسية حلت مشاكل 50 سنة

زكى القاضى: المبادرات الرئاسية حلت مشاكل 50 سنةزكى القاضى: المبادرات الرئاسية حلت مشاكل 50 سنة

TV25-2-2023 | 15:46

أشاد الكاتب الصحفي، زكي القاضي، بالمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، قائلا: "مبادرة عظيمة للغاية تخدم 65 مليون مصري.. وهذا رقم كبير ويمكن أن يكون الأضخم على مستوى دول العالم.. حياة كريمة تضم مشروعات كبيرة ومتنوعة لخدمة 65 من كتلة الشعب المصري.. وخاصة في محافظات الصعيد التي تشهد اهتماما كبيرا من مبادرة "حياة كريمة"، و المبادرات الرئاسية الأخرى".

وأضاف خلال حواره في برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز": " محافظات الصعيد المختلفة تشهد اهتماما كبيرا من حيث المشروعات الجديدة والمتنوعة التي تزن قري الصعيد"، مشددا على أن "حياة كريمة" و"التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي" مساران عظيمان للدولة المصرية للعمل في محافظات كثيرة في إطار تقديم الدعم للمواطنين، مشيدا ب المبادرات الرئاسية حيث أنها حلت مشاكل 50 سنة.

وتابع الكاتب الصحفي زكي القاضي: "علينا تحرير رقم عدد المواطنين المستفيدين من مبادرة "حياة كريمة" حيث إن الرقم يصل حاليا إلى 65 مليون مواطن بعد أن كان قبل 4 سنوات مع بدء الإعلان عن المبادرة 60 مليون مواطن وبالتالي العدد زاد في ظل الزيادة السكانية، ومشروع حياة كريمة مشروع مباشر مع المواطنين من خلال الخدمات القريبة منهم مثل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وخدمات البريد ورصف الطرق وغيرها فضلا عن برامج الحماة الاجتماعية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2