منتخب الشباب يودع كأس الأمم الإفريقية بخسارته أمام السنغال 0 / 4

منتخب الشباب يودع كأس الأمم الإفريقية بخسارته أمام السنغال 0 / 4منتخب الشباب يودع كأس الأمم الإفريقية بخسارته أمام السنغال 0 / 4

رياضة25-2-2023 | 21:13

ودع المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب، بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما، المقامة حاليا في مصر، بعد خسارته أمام نظيره منتخب السنغال بأربعة أهداف دون رد.

أقيمت المباراة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى للمسابقة القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في إندونيسيا الصيف المقبل.

وبخسارة اليوم، لم ينجح منتخب مصر في بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا، وكذلك فقد فرصة التأهل لكأس العالم للشباب، إذ يتأهل للمونديال المنتخبات الأربعة التي تبلغ الدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية.

سجل أهداف منتخب السنغال، اللاعب بابي ديوب الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 59 و73 و77، وإيبوه سانيه في الدقيقة 70.

والفوز رفع رصيد منتخب السنغال إلى تسع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، محققا العلامة الكاملة بعد تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، ليتأهل للدور ربع النهائي، فيما توقف رصيد منتخب مصر عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخيرة للمجموعة.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، فاز منتخب نيجيريا على منتخب موزمبيق بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على إستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

أحرز ثنائية منتخب نيجيريا، سامسون لاوال في الدقيقة 33، وإبراهيم محمد في الدقيقة 41، ليحسم منتخب نيجيريا تأهله للدور المقبل كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما ودع منتخب موزمبيق المسابقة، بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2