أرقام قياسية لكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

أرقام قياسية لكريستيانو رونالدو في الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

رياضة26-2-2023 | 05:59

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي تدوين الأرقام الخرافية في تاريخ دوري المحترفين السعودي على المستوى التهديفي.

ووقع كريستيانو على هاتريك جديد في مسيرته الرياضية خلال مشاركته مع النصر أمام ضمك في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري السعودي موسم 2022/2023.

وسجل رونالدو أول أهدافه في شباك ضمك من علامة الجزاء في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول ثم عاد بعدها بخمسة دقائق فقط ليضيف الهدف الثاني من تصويبة يسارية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 23.

وفي الدقيقة 44 مع نهاية الشوط الأول سجل الدون الهاتريك بتمريرة حاسمة من أيمن يحيى ليضع بعدها الكرة في الشباك الخالية ليمنح النصر التفوق بثلاثية نظيفة.

وأصبح الأسطورة كريستيانو أسرع لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل سوبر هاتريك بالإضافة إلى هاتريك وذلك خلال 3 جولات فقط بدوري روشن.

وكان الدون قد وقع على سوبر هاتريك خرافي مع النصر خلال مواجهة الوحدة في الجولة السادسة عشر ثم عاد ليسجل هاتريك أمام ضمك في الجولة الثامنة عشر.

وساهم القائد البرتغالي في 10 أهداف مع النصر بواقع تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين آخرين، حيث سجل في شباك الفتح هدف ثم أمام الوحدة سجل سوبر هاتريك وسجل أمام ضمك هاتريك بينما صنع أمام التعاون هدفين.

أضف تعليق