بعد غياب.. النجوم العائدون لدراما رمضان

بعد غياب.. النجوم العائدون لدراما رمضانصورة ارشيفية

ثقافة وفنون26-2-2023 | 11:10

تشهد الشاشات الرمضانية 2023، نجوم عائدون للسباق الرمضاني بعد غياب عن المشاركة في الموسم الرمضاني بعضهم غاب لسنوات طويلة عن الفن عموما ولم يقدم عمل جديد سواء في السينما أو التليفزيون، وبعضهم غاب العام الماضي وأخذ إجازة من الماراثون الرمضاني؛ ليستعد للموسم الجديد.

أحمد عيد
يعود أحمد عيد إلى دراما رمضان من خلال مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم، حيث يجسد دور "مسعود" الابن الأكبر لعبد الجبار الذي يقوم بدوره الفنان جمال سليمان، ويعيشان في إحدى قرى الصعيد، مع وجود العديد من الصراعات التي تنشأ بينهم وبين عائلة أخرى خلال الأحداث ، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية.

أحمد عيد

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

محمد سعد
يعود محمد سعد للدراما من جديد في مسلسل "الحاج إكسلانس" بعد غياب يقترب من 9 سنوات ، حيث كانت آخر أعماله الدرامية مسلسل فيفا أطاطا، الذي عُرض عام 2014، وشاركه في البطولة الفنانة إيمي سمير غانم، نيللي كريم والراحل سامي العدل، وهو من تأليف محمد نبوي، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل "الحاج إكسلانس" يشارك فى بطولته كل من شيرين وويزو، وهو من تأليف محمد سعد، و كتابة وإخراج إبرام نشأت الذى حل بديلا عن المخرج محمود كامل بعد دخوله فى خلاف حاد مع محمد سعد، ويجسد فيه سعد شخصية “الحناوي” التي سبق وقدمها فى فيلم “كركر” الذى عرض عام 2007.


دنيا سمير غانم
تعود دنيا سمير غانم من خلال «جت سليمة» للمنافسة في موسم دراما شهر رمضان، بعد غياب حوالي 3 سنوات.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم الرمضانية، مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد، محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، وهنا شيحة، وكان من إخراج خالد الحلفاوي.

ويضم مسلسل جت سليمة باقة كبيرة من صناع العمل في عالم الدراما، أبرزهم : محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، ومكون من 15 حلقة.

رمضان 2023-  <a class='inner-tag' href='Search/دنيا-سمير-غانم-.aspx?from=body'>  دنيا  سمير  غانم    </a> بـ لوك جديد في مسلسل "جت سليمة" | خبر | في الفن

غادة عبد الرازق

تقدم الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل «تلت التلاتة»، وذلك بعد غيابها عن دراما رمضان منذ عامين، وكان آخر أعمالها في 2021، وهو مسلسل «لحم غزال» ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل "تلت التلاتة" يشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، كل من محمد القس، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تشارك النجمة ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "ضرب نار" لعرضه في دراما رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل «اللي مالوش كبير» بدراما رمضان 2021، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفي فكري.

مسلسل ضرب نار تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2