انتخاب أحمد غتوري أول رئيس للاتحاد العربي للبادل

انتخاب أحمد غتوري أول رئيس للاتحاد العربي للبادلالمهندس أحمد غتوري

رياضة26-2-2023 | 19:52

فاز رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للبادل، المهندس أحمد غتوري، برئاسة الاتحاد العربي، بعد فوزه بالانتخابات التي أقيمت في القاهرة، في إطار أعمال الجمعية التأسيسية للاتحاد، بحضور القائم بأعمال رئيس اتحاد الاتحادات العربية أحمد ناصر مشرفًا على الانتخابات.

وجاءت نتيجة الانتخابات بواقع 5 أصوات لصالح رئيس الاتحاد العربي أحمد غتوري رئيس الاتحاد المصري، مقابل صوت وحيد لمنافسه على المنصب رئيس الاتحاد السعودي خالد بن سليمان.

وفازت مصر أيضًا باستضافة مقر الاتحاد العربي للبادل خلال أعمال الجمعية التأسيسية، التي شاركت فيها 6 دول من أعضاء الاتحاد الدولي للبادل وهي: مصر و السعودية و عمان و الكويت و البحرين والإمارات، إضافة إلى حضور ممثل لجنة البادل عن الاتحاد السوداني.

واستقرت الجمعية التأسيسية للاتحاد العربي للبادل على أعضاء مجلس الإدارة بعد الانتهاء من انتخاب الرئيس ليُزكَّى الكويتى عبد الله الروضان نائبًا للرئيس بينما تولى عضوية مجلس الإدارة كل من رئيس الاتحاد البحريني فهد كانو ورئيس الاتحاد السعودي خالد بن سليمان السعيد وأمين سر الاتحاد الإماراتي سعيد محمد المري، كأعضاء بالتزكية.

وقررت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبادل منح رئيس الاتحاد الإماراتي للبادل الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل المكتوم منصب الرئاسة الفخرية للاتحاد نظرًا لأن الإمارات أول دولة مارست البادل في الوطن العربي منذ 2014 وتقديرًا لمجهوداته في نشر اللعب في عدد كبير من الدول العربية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2