أحمد عيد عبدالملك يوجه رسالة نارية للمدير الفني لفريق الزمالك

أحمد عيد عبدالملك يوجه رسالة نارية للمدير الفني لفريق الزمالكفيريرا

رياضة27-2-2023 | 04:39

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه يجب رحيل جوسفالدو فيريرا عن منصب المدير الفني لفريق الزمالك، مشيرًا إلى أن المدرب يعمل حاليا من أجل الحصول على راتبه ومستحقاته المالية فقط.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "أنا أحترم فيريرا وتعاملت معه، لكن الفترة الأخيرة يرتكب أخطاء كثيرة، هناك آمال في الصعود لكن بهذا المستوى فإن الفريق من الصعب صعوده، و الزمالك لم يهدر فرصة تهديف واحدة خلال الـ90 دقيقة".

وأضاف: "فريق الترجي ليس لديه الأنياب القوية، ولكن الزمالك بعيد عن مستواه تماما، لو الفريق كان في فورمة الموسم الماضي كان سيكون قادر على الصعود للدور القادم".

وواصل: "هناك اختيارات غريبة لفيريرا، لم يكن موجود سوى عبدالشافي في الجبهة اليسرى، وعبدالله جمعة بعيد عن المباريات".

وإنتقد أحمد عيد عبدالملك مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، وأكد أنه لم يتعامل بشكل جيد منذ بداية اللقاء مع صن داونز، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر كان في حاجة لمهاجم قوي خلال اللقاء للضغط على الدفاع، ولم يكن اختيار بيرسي تاو هو الأفضل من جانب المدرب السويسري.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للأهلي الدفع بمحمد شريف منذ بداية اللقاء، وبيرسي تاو وكهربا يقدمان نفس الأداء والتحركات، وكان الفريق في حاجة لمهاجم يضغط على المنافس".

وأضاف: "الأهلي خرج مهزوما بهدف نظيف في الشوط الأول، والشناوي انقذ مرماه من فرصة هدف محقق، والأهلي عاد بشكل قوي في الشوط الثاني، وفريق صن داونز يقدم كرة جيدة لكنه ليس فريق بطولة، والموسم الماضي خرج أمام بترو اتلتيكو الانجولي".

وأكمل: "استغربت من تسديد محمد هاني لركلة الجزاء، كان يجب على مارسيل كولر التركيز بشكل أفضل ودراسة المنافس، وسبق وأهدر علي معلول وأفشة".

وأتم: "الأهلي قادر على الصعود للدور القادم، ولابد من الخروج بنتيجة جيدة أمام صن داونز".

يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لدراسة فريق الداخلية بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة بعد غد الثلاثاء في الدوري المصري.

وحصل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر علي عدة فيديوهات خاصة بفريق الداخلية لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل لقاء الفريقين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بـالنادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية
وتقام مباراة الأهلي والداخلية في السابعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء علي ملعب الأهلي وwe السلام في إطار منافسات الجولة ٢٠ من مباريات الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية
وتنقل قناة اون تايم سبورت مباراة الأهلي والداخلية بأعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

أضف تعليق