نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال فتح محاور مرورية جديدة جنوب جامعة حلوان

نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال فتح محاور مرورية جديدة جنوب جامعة حلوانالمهندسة جيهان عبدالمنعم

محافظات27-2-2023 | 14:52

تابعت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبدالمنعم اليوم الاثنين، جهود الأجهزة التنفيذية بحي حلوان برئاسة حسام طوبار رئيس الحي؛ لتنفيذ كافة التوجيهات والعمل على قدم وساق لإنجاز الأعمال على الوجه الأمثل لفتح محاور مرورية جديدة.

وتشمل الأعمال رفع كفاءة وتطوير شارع جنوب جامعة حلوان؛ للمساهمة في إنهاء أزمة التكدسات المرورية خاصة في الأماكن التي بها كثافات سكانية ومرورية عالية مما يسهم في تخفيف العبء عن عاتق المواطنين.
ويأتي ذلك استمرارًا لرفع كفاءة الطرق المتواجدة بأحياء المنطقة الجنوبية لتحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة، مع حصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع كفاءتها لإدراجها بالخطط التنموية والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة بها وتلبية مطالب المواطنين.
كما تابعت نائب المحافظ أعمال الرصف الجارية بشارع ورش العمرة والواقع ما بين العزبتين القبلية والبحرية بدءًا من كمين 15 مايو وحتى أعمال مشروع الصرف الصحي القائم حاليًا بالشارع ذاته، وذلك في إطار الخطة الاستثمارية بالحي للعام المالي (2022 - 2023)؛ حرصًا على رفع كفاءة الطرق ورصف الشوارع الرئيسية والداخلية وتجميل الميادين والحفاظ علي المشهد الحضاري والجمالي للشوارع والقضاء على المظاهر العشوائية.
وتفقدت تنفيذ الأعمال الجارية في تطوير شارع ورش العمرة ميدانيًا، الذي يعد شارعًا حيويًا ومهمًا بالمنطقة التي تربط مناطق العزبة القبلية والبحرية وقلب حلوان الممتد لشارع منصور بكمين مدينة 15 مايو، وذلك في ضوء متابعتها للوقوف على مستجدات الأعمال والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية؛ لتحقيق الأمان والسلامة للطرق والانتهاء من الأعمال بجدولها الزمني المحدد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2