محافظ شمال سيناء يكرم عددا من أطباء الطب البيطري

محافظ شمال سيناء يكرم عددا من أطباء الطب البيطريمحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل

محافظات27-2-2023 | 16:45

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة ضرورة الاستفادة من الدورات التدريبية التى يتم عقدها لتطوير الآداء الوظفي بمختلف مديريات الخدمات والجهات التنفيذية.

و أوضح شوشة - خلال تكريمه اليوم الاثنين، لعدد من أطباء مديرية الطب البيطري؛ لاجتيازهم دورة تدريبية حول الاستعداد والسيطرة على مرض إنفلونزا الطيور - الدور الكبير الذي تقوم به مديرية الطب البيطري في مواجهة انفلونزا الطيور بالتنسيق مع المديريات المعنية.
ووجه بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية عند سحب العينات، وتوعية المجتمع بأهمية الإبلاغ عن وجود أية حالات اشتباه بأنفلونزا الطيور باعتبارها إحدى الأمراض المشتركة.
من جانبها..أكدت مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة الدكتورة عبير حجاب قيام المديرية بجهود كبيرة لمنع وصول المرض للمحافظة، منوهة بأن الدورة التدريبية عقدت بمركز التعليم الافتراضي للشرق الأدنى وشمال إفريقيا التابع للمكتب الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة بالتعاون مع مركز الطوارئ للأمراض العابرة للحدود في الفترة من 14 يناير الماضي وحتى 24 فبراير الجاري.
وعلى صعيد آخر، ذكرت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أن مركز التنمية الشبابية بشرم الشيخ عقد دورة تدريبية للعاملين بمحكمة شرم الشيخ في تعلم أساسيات الحاسب الآلي لمدة أسبوع، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين المديرية ومحاكم المحافظة.
وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة محمد فتحي توفيق - في تصريح اليوم - إن هذا التدريب يعكس حرص من وزارة الرياضة على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، وذلك في ضوء سياسة الوزارة الرامية لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وجعل الرياضة أسلوب حياة.
يشارة إلى أن الدورة التدريبية تتناول أساسيات الحاسب الآلي واستخداماته المتعددة، بجانب تعليم أهم البرامج والتطبيقات المتقدمة والمتخصصة؛ لتنمية القدرات وصقل مهارات العاملين واستغلال آليات التحول الرقمي لتطوير الأداء الوظيفي؛ لسرعة الإنجاز وتيسير الخدمات لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية بالشكل المطلوب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2