صبحي يشيد بإنجاز بعثتي مصر في بطولة إفريقيا للجمباز بالمغرب

صبحي يشيد بإنجاز بعثتي مصر في بطولة إفريقيا للجمباز بالمغربصبحي يشيد بإنجاز بعثتي مصر في بطولة إفريقيا للجمباز بالمغرب

رياضة27-2-2023 | 20:30

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بنتائج بعثة المنتخب الوطني للجمباز في بطولة إفريقيا للترامبولين، المقامة بالمغرب، وكذلك نتائج بعثة منتخب الكاراتيه المشاركة في بطولة الدوري العالمي للناشئين والشباب بالفجيرة بالإمارات.

واستطاعت البعثة المصرية تحقيق 4 ميداليات في البطولة الإفريقية للجمباز بواقع ميدالية ذهبية للاعبة أشرقت إسماعيل، وميدالية فضية للاعبة مريم البيلي في منافسات السيدات، والفوز بالميدالية الذهبية لفريق مصر للرجال والمكون من اللاعبين مهاب حسن، وصفي الدين إسماعيل، ونور البهات، وخالد حسين، وفي منافسات فردي الرجال أحرز اللاعب مهاب حسن الميدالية الفضية.

وفي بطولة الدوري العالمي بالفجيرة، فازت البعثة المصرية بـ 17 ميدالية متنوعة بواقع 5 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية، و7 ميداليات برونزية.

وهنأ وزير الرياضة، في تصريحات صحفية مساء اليوم، لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية على النتائج المميزة التي حققوها في بطولتي إفريقيا للجمباز والدوري العالمي للكاراتيه، ليسجلوا إنجازات جديدة للرياضة المصرية التي تشهد في الفترة الراهنة العديد من النجاحات والتفوق في الألعاب الفردية بمختلف المحافل الدولية.

وفاز بالميداليات الذهبية في الدوري العالمي للكاراتيه كل من: منة الله الهواري، وفرح سلامة، ويوسف ابراهيم، وساجد شاهين، وصلاح شوقي، فيما حقق الميداليات الفضية عبد الرحمن طلبه، وباهر عبده ناصف، وشهد عبد الرحمن، وملاك فهمي، وملاك قاعود.

وحصد الميداليات البرونزية في الدوري العالمي للكاراتيه كل من آدم تحسين، وجنى رأفت، ومحمد هاني، وياسين حسن، وفاطمة محمد دياسطي، وجنا محمد شطيفة، وحبيبة خليل.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2