نصائح لتنسيق الحجاب

نصائح لتنسيق الحجابالحجاب

منوعات28-2-2023 | 21:46

هناك بعض النصائح للملابس التي تناسب هذا الطقس ويجب تنسيقها بكل أناقة مع الحجاب، وتفضل المحجبات اللجوء إلى الملابس الطويلة والفضفاضة للحصول على طلة محتشمة تناسب أسلوبهن المحافظ، لذا نجد الكنزة الطويلة قطعة أساسية في خزاناتهن وبمختلف الألوان.

اختاري كنزة رمادية داكنة طويلة وواسعة ونسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز Skinny أسود وانتعلي بوت أسود قصير واكملي اللوك الأنيق بطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود

برزت هذا الشتاء موضة الكنزات الخفيفة المصممة بألوان زاهية ومشرقة، لا تترددي في تبني هذه الصيحة الرائجة في اخر أيام الشتاء إستعدادًا لإستقبال فصل الربيع.


ارتدي الكنزة الخفيفة القصيرة البرتقالية مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بيج فاتحة واحملي حقيبة بيج عبر الجسم.


لإتقان تنسيق الكنزة القصيرة وتحويلها إلى قطعة تناسب الحجاب، يُفضل تنسيقها مع قميص طويل أو مع تنورة أو جربي إرتدائها فوق فستان طويل شرط أن تنسجم مع ألوانه

تربعت الكنزات الخفيفة المخططة على عرش الموضة هذا الشتاء وتسابقت أشهر الفاشينيستاز على تنسيقها بطرق رائعة، فهى من القطع العملية والأساسية في خزانة كل فتاة عصرية

نسقي الكنزة البيضاء الواسعة المخططة بالأخضر مع بنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء وزيني رأسك بطرحة رمادية فاتحة واحملي حقيبة كريمي عبر الجسم.
تجنبي إرتداء الكنزات المخططة بشكل أفقي في حال كنت ممتلئة الجسم أو قصيرة القامة لأنها ستزيد من مشكلتك

لا تزال الأكمام المنتفخة متصدرة مشهد الموضة حتى أنها طالت الكنزات الصوف، قطعة تمنحك ستايل مميز بعيد عن الشكل التقليدي للكنزات الصوف العادية وتبنتها الفاشينيستا المحجبات لقصتها الفضفاضة والمحتشمة.
اختاري كنزة متوسطة الطول باللون الجملي الفاتح ولائميها مع بنطال رياضي Sweatpants أسود وانتعلي سنيكرز سوداء واعتمري طرحة قطنية سوداء من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة نورهان حسن.
تفادي الكنزات الصوف المصممة بأكمام منتفخة فقط في حال كنتِ ممتلئة الجسم أو عريضة الأكتاف، والجئي دائمًا إلى القطع المصممة بقياسات مضبوطة

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2