إنييستا يعلن رسميًا رحيله عن نادي برشلونة

إنييستا يعلن رسميًا رحيله عن نادي برشلونةإنييستا يعلن رسميًا رحيله عن نادي برشلونة

* عاجل27-4-2018 | 14:34

كتب: سالم الحصرى

أعلن أندريس إنييستا، لاعب وقائد نادي برشلونة، رسميًا، رحيله عن النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي، وانتقاله إلى نادي ليفان الصيني.

وقال إنييستا خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “لقد اتخذت قرار رحيلي بعد تفكير عميق، بعد 22 عامًا أعتقد أنه حان الوقت، برشلونة هو أفضل فريق في العالم وأرى أن وقتي هنا انتهى وأنه ليس بإمكاني تقديم ما يتطلبه”.

وأضاف إنييستا: “دائمًا أردت أن أكون ملائمًا للفريق وأقدم الإضافة، إنه يوم حزين بالنسبة لي، من الصعب أن تقول وداعًا للفريق الذي ترعرعت فيه، وأريد أن أتجنب أي حالة مزعجة مع النادي لذلك قررت الرحيل”.

وأكمل إنييستا “أود أن أشكر النادي وأكاديمية لا ماسيا؛ لأن كل ما وصلت إليه اليوم كلاعب وكشخص هو بفضلهم، وأيضًا لكل زملائي الذين جعلوني الأفضل في كل موسم”.

“أريد أن أشكر عائلتي، خاصة والدي ووالدتي وأختي، قبل 22 عامًا جئنا بسيارة هنا والآن أنتم معي في هذه اللحظة، وأيضًا أشكر زوجتي”

“أتيحت لي الفرصة لعيش لحظات سحرية ولكنني أظل دائمًا مع اليوم الذي ظهرت فيه لأول مرة مع الفريق الأول في بروغ، كل ما حدث في ذلك اليوم كان حلمًا وأصبح ذلك حقيقة اليوم، هناك العديد من الألقاب والمواقف المهمة لكن الظهور الأول مع الفريق هو أهم يوم”.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2