مخرج مغمور يسب نقيب السينمائيين.. تعرف على السبب

مخرج مغمور يسب نقيب السينمائيين.. تعرف على السببمخرج مغمور يسب نقيب السينمائيين.. تعرف على السبب

* عاجل27-4-2018 | 19:48

كتب: احمد حمدي

في واقعة غريبة من نوعها قام مخرج مغمور بسب نقيب المهن السينمائية  الحالي؛ و ذلك على خلفية خبر نشر على بوابة دار المعارف القومية بعنوان «الباشا» دمر أفندينا.. والمنتج «خسرت أكثر من 200 ألف جنيه»؛ حيث قال المنتج رضا فهمي صاحب شركة أم أر ميديا للإنتاج الفني والتوزيع في تصريحات خاصة أن المخرج إبراهيم الباشا تسبب له بخسارة أكثر من مائتي ألف جنيه.

و تابع: «الباشا » فضل يزود مشاهد بدون علم السيناريست، لحد ما دمر الحدوتة تماما، وكل ما نكلمه يقول أنا المخرج، وأنا سيد العمل، وحسبونى في الآخر.

و قال المنتج: “لازم نحذف مشاهد، و نصور مشاهد تانى، ودى تكلفة كبيرة لأن في ممثلين مش مصريين، و الممثلين المصريين في منهم مرتبطين بأعمال أخرى يعنى الخسارة هتزيد؛ علشان نقدر نصور ونلحق عيد الفطر”.

و أضاف: ” حاولنا حل الموضوع مع المخرج إبراهيم الباشا بشكل ودي أكثر من مرة لتفادى أى خسائر لأى طرف لكن دون جدوى وحسبى الله ونعمه الوكيل” .

و تابع: الأستاذ إبراهيم كان بيهددنى إني لو اتكلمت هينزل المتريل على النت؛ لأنه معاه نسخة من متريل الفيلم، و إن شاء الله هناخد الإجراءات القانونية فى النقابة، وجميع الجهات المختصة حيال ذلك، و حسبى الله ونعمه الوكيل.

و على خلفية التفاعل على الخبر؛ قام المخرج المغمور ابراهيم الباشا بسب المنتج، و عندما تم تنبيهه بأن الناس شايفة التعليقات و ان هذا يضر سمعته كمخرج مبتدأ قام بسب الناس بلفظ خارج، و بعد ان تم تحذيره بانه سوف يتم عرض الشتائم على نقيب المهن السينمائية قام بسب النقيب بلفظ لا نستطيع كتابته.

و في هذا الصدد نطالب النقيب بضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، و اذا ارادت النقابة معرفة الشتائم فانها محفوظة لدينا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2