السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «أسطورة المكان وملحمة شعب».. فيديو

السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «أسطورة المكان وملحمة شعب».. فيديوالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «أسطورة المكان وملحمة شعب».. فيديو

* عاجل28-4-2018 | 10:41

   كتب: محمد وديع

انطلاق فعاليات الندوة التثقيفية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء بحضور السيسي يشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلمًا تسجيليًا بعنوان "أسطورة المكان وملحمة شعب".

واستعرض الفيلم مواضيع "سيناء عبر التاريخ" و"نبض وطن لا يعرف المستحيل"، فضلًا عن "سيناء مهبط الأديان ورمز العزة والكبرياء".

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي ندوة القوات المسلحة التثقيفية، المنعقدة بمقر مركز المنارة بالتجمع الخامس، بعرض فيلم تسجيلي عن تاريخ سيناء وأهمية موقعها الجغرافي وموقعها الفريد، فضلا عن عرض الإنجازات والانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في إطار حملة القضاء على العناصر الإرهابية في العملية الشاملة سيناء 2018.

يأتي ذلك في إطار احتفالات لقوات المسلحة بالذكرى الـ36 لتحرير سيناء، ومن المقرر أن يتحدث خلال الندوة التثقيفية المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية حول الإنجازات التي تحققت لتنمية سيناء في مختلف المجالات.

كما يتحدث أحد مشايخ سيناء عن البطولات التي صنعها أبناء أرض الفيروز.

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم السبت، الندوة التثقيفية والتي تقام بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لتحرير سيناء.

ومن المقرر أن يتحدث خلال الندوة التثقيفية المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية حول الإنجازات التي تحققت لتنمية سيناء في مختلف المجالات، ويتحدث أحد مشايخ سيناء عن البطولات التي صنعها أبناء أرض الفيروز، فضلًا عن عدد من العروض والفقرات الوثائقية والفنية.

[embed]https://youtu.be/jrVHMchvlL0[/embed]
    أضف تعليق