مؤتمر طبي يحذر من فوضي الأدوية ويناقش علاجات جديدة للسرطان والكبد

مؤتمر طبي يحذر من فوضي الأدوية ويناقش علاجات جديدة للسرطان والكبدمؤتمر طبي يحذر من فوضي الأدوية ويناقش علاجات جديدة للسرطان والكبد

أحوال الناس28-4-2018 | 14:36

كتب: عماد الدين محمد
أعلنت الدكتورة هناء عطية، مدير عام الامراض المتوطنة بالبحيرة ومقرر المؤتمر الاول للمتوطنه بالبحيرة برئاسة الدكتور علاء عثمان وكيل وزاره الصحة بالبحيرة تحت رعاية المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة و الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والذي اقيمت فعالياته علي مدي يومين 26و27  الجاري بقاعة المؤتمرات الكبري بمجمع دمنهور للمؤتمرات وفندق هيلتون جرين بلازا بالأسكندرية بحضور أكثر من 20 من أكبر الأساتذة من مختلف الجامعات المصرية.
وأوضحت الدكتورة هناء عطية، مقرر المؤتمر، أن التوصيات تتمثل في القاء الضوء علي اهميه المشاركه المجتمعيه والجهات المسئوله مثل مديريه الزراعة والري والبيئة والثقافة ومجالس المدن في المكافحه المتكامله للأمراض المتوطنه .والقاء الضوء علي الفاشيولا وما تسببه للانسان من اصابة للكبد الكثير من الأطباء لا يضعوها في الحسبان والتوصية بضرورة وجود وحدات باجر لمكافحة الحشرات تابعة لاداره المتوطنه لخدمه الجميع مجهزه باحدث الاجهزه والمتخصصين.
كما ناقش المؤتمر احدث علاجات فيروس بي وسي وبروتوكلات استخدامها لمنع حدوث انتكاسات و أهم طرق التشخيص لسرطان الكبد وأوصي بضروره الاستعانة بالطرق التشخصية المناسبة وكيفية ترشيد استخدامها وضروره ترشيد استهلاك الادوية الضاره بالكبد. ومنع فوضي استخدام الادوية.
بالإضافة الي أحدث صيحة في علاج السرطان الان وجود تطعيمات جديده معتمده من اف دي ايه لمكافحه السرطانات المختلفه ولابد ممن متابعه هذه الأحداث و دخولها للتطبيق بمصر
أضف تعليق

إعلان آراك 2