صحيفة إنجليزية تكشف خطة «ليفربول» للاحتفاظ بـ «مو» حتى انتهاء عقده

صحيفة إنجليزية تكشف خطة «ليفربول» للاحتفاظ بـ «مو» حتى انتهاء عقدهصحيفة إنجليزية تكشف خطة «ليفربول» للاحتفاظ بـ «مو» حتى انتهاء عقده

* عاجل29-4-2018 | 14:58

كتب: على طه

تعتزم إدارة نادي ليفربول الإنجليزى مضاعفة راتب محمد صلاح الأسبوعي ليصل إلى 185 ألف جنيه إسترليني مكافأة له على تسجيله 43 هدفاً إلى الآن في موسمه الأول مع الفريق، هذا ما كشف عنه تقرير منشور اليوم (الأحد) فى صحيفة "ذى صن" البريطانية.

واضاف التقرير الذى وصف صلاح بـ«ماكينة الأهداف المصرية» ، أن مسؤولي ليفربول يهدفون بذلك إلى إنهاء أي تساؤلات متعلقة بمستقبل الجناح الذي توج الأسبوع الماضي بجائزة أفضل لاعب في «البريميرليج» لهذا الموسم، وسط تقارير عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن راتب صلاح الحالي هو 90 ألف إسترليني أسبوعيّاً، ما يعني أنه ليس ضمن فئة الرواتب الأعلى  فى الفريق، رغم أنه قرّب ليفربول من نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول، بحسب الصحيفة، لتجنب رحيل لاعب آخر كبير عن صفوف الفريق بعد انتقال لويس سواريز وفيليبي كوتينيو إلى برشلونة، تمديد الأربع سنوات المتبقية في عقد صلاح مع النادى، كاشفة أنه من المرجح أن يتم إبرام الاتفاق الجديد مع صلاح قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا، حيث قد ترتفع قيمته أكثر.

وأكدت الصحيفة إن ليفربول قد يجني 4 أضعاف ما دفعه لروما الإيطالي لضم صلاح، الصيف الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 34.3 مليون إسترليني.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2