المتحدث باسم البرلمان: خطاب السيسي أعلى من قيمة العمل والعمال

المتحدث باسم البرلمان: خطاب السيسي أعلى من قيمة العمل والعمالالمتحدث باسم البرلمان: خطاب السيسي أعلى من قيمة العمل والعمال

* عاجل29-4-2018 | 15:10

كتب: نشوى مصطفى

أكد النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه السياسى الشامل الذى ألقاه اليوم بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال أعلى من قيمة العمل والعمال.

وقال المتحدث باسم مجلس النواب فى بيان له - اليوم الأحد - إن الرئيس السيسى كان صادقا وواضحا كعادته تماما عندما أكد أن مهمته الاساسية على مدار السنوات الأربع السابقة، كانت هي تثبيت أركان الدولة وتعزيز تماسك مؤسساتها، واستعادة الاستقرار الضروري لمواصلة التقدم.

وأشار حسب الله إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رسخ لنهج جديد لقيادة مصر فى ضوء تأكيده فى خطابه الذى ألقاه اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد العمال  بأنه بجانب مهمة تثبيت أركان الدولة، في أوقات مضطربة تمر بها منطقتنا، لم نتأخر عن البناء للمستقبل ووضع أسس الانطلاق، مستطردا: فلا حل لمشكلاتنا إلا من خلال المواجهة الواقعية لها، ولم يكن ممكناً أن نستمر في الحلول الوقتية، والمسكنات العابرة، تاركين المشكلات تزيد وتتعقد.

وأكد حسب الله أن الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يقدر الدور البطولى للرئيس عبد الفتاح السيسى والذى حافظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

وتابع: لايوجد نظام فى العالم كله يستطيع ان يسير على نهج النظام المصرى الذى يواجه الارهاب بكل قوة وبسالة وينجح فى تثبيت أركان الدولة وفى نفس الوقت يخوض اكبر معركة للبناء والتنمية وإقامة مشروعات قومية عملاقة لم تشهدها مصر من قبل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2