مجدي البدوي: طلبت من رئيس الوزراء صرف العلاوتين «الاجتماعية وغلاء المعيشة» للعاملين بالطباعة والإعلام

مجدي البدوي: طلبت من رئيس الوزراء صرف العلاوتين «الاجتماعية وغلاء المعيشة» للعاملين بالطباعة والإعلاممجدي البدوي: طلبت من رئيس الوزراء صرف العلاوتين «الاجتماعية وغلاء المعيشة» للعاملين بالطباعة والإعلام

* عاجل30-4-2018 | 19:10

- حديث الرئيس السيسى خلال الاحتفال بعيد العمال يعني تقديره للعمل والعمال.. وحديثه عن الانتخابات العمالية يؤكد أننا في مرحلة بناء وطن

- 25 ألف عامل سيشاركون في تلك الانتخابات بالمؤسسات الصحفية القومية

- فى لقاء رئيس الوزراء استعرضت القيادات العمالية والنقابية كافة الملفات العمالية

كتب: إبراهيم شرع الله

قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام،  تصريحات خاصة متلفزة لـ «دار المعارف» إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفال بعيد العمال يعني تقديره الدائم للعمل والعمال، وأنه منحاز لهذه الطبقة، ووجه الرئيس الشكر لهم في أمرين، الأول أنهم كانوا بين الشعب الذي تحمل تبعات الإصلاح الاقتصادي، والأمر الثاني كونهم هم الذين صنعوا الإنجازات التي صنعت المشروعات القومية، سواء في العاصمة الإدارية أو قناة السويس الجديدة وغيرها من المشروعات القومية.

وأضاف البدوى أن حديث الرئيس عن الانتخابات العمالية، يؤكد أننا في مرحلة بناء وطن تحتاج لأشخاص لديها معرفة بالواقع جيدا، ولا تبحث عن مزايدات،  مضيفاً أن الدولة تحتاج من عمال مصر العمل والإنتاج لإعادة السوق المصرى إلى نصابه والخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية.

وأوضح رئيس النقابة العامة للعاملين بالطباعة والإعلام أن آخر انتخابات عمالية جرت في مصر كانت في عام 2006، وكان من المفترض أن تجري الانتخابات التالية في 2011، إلا أنه تم تأجيلها، مشيرا إلى أن الانتخابات ستجري في الشهر المقبل. وأوضح البدوى عن اعتقاده أن 25 ألف عامل سيشاركون في تلك الانتخابات بالمؤسسات الصحفية القومية .

وأكد البدوى أنه أثناء لقاء القيادات العمالية والنقابية برئيس الوزراء شريف إسماعيل تم استعراض كافة الملفات العمالية أمام رئيس الحكومة، وأضاف قائلاً: طالبت فيما يخص قطاع العاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، بأحقيتهم في صرف العلاوتين «الاجتماعية وغلاء المعيشة».

ووجه رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام رسالة لعمال مصر من خلال بوابة دار المعارف، قال فيها إن: "مهمتنا الأساسية خلال الفترة المقبلة أن تخرج مصر من أزمتها الاقتصادية بزيادة الإنتاج، والعمل، وهو الحل الوحيد للخروج من هذه الأزمة الحالية لأنهما أساس التنمية فى مصر" .

https://youtu.be/YRMPF4JIrn4
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2