بالفيديو| الريال يتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا

بالفيديو| الريال يتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبابالفيديو| الريال يتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا

* عاجل1-5-2018 | 22:50

دار المعارف

تأهل نادى ريال الإسبانى إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما أقصى فريق بايرن ميونخ الألمانى من الدور نصف النهائى، بالفوز عليه ذهاب "1/2 " وتعادل إيابا "2/2".

فاجأ بايرن ميونخ الجميع بهدف مبكر فى الدقيقة 3 من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء للاعب جوشوا كيميج، قبل أن يأتى الرد سريعا من خلال الفرنسى كريم بنزيما نجم الريال بهدف التعادل فى الدقيقة 11 من رأسية رائعة، وحاول الفريقان تعزيز التقدم، قبل أن ينتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفى الشوط الثانى عزز المهاجم الفرنسى كريم بنزيما تقدم فريقه بهدف ثانى فى الدقيقة 46، قبل أن يرد الكولومبيى جيمس رودريجيز بهدف ثانى للبايرن فى الدقيقة 63، وحاول الفريق الألمانى أكثر من مرة لتسجيل هدف الفوز والتأهل للمباراة النهائية دون جدوى، لينتهى اللقاء بالتعادل وصعود الريال لنهائى أوروبا للمرة الثالثة على التوالى.

وينتظر الفريق الملكى الطرف الثانى للمباراة النهائية التى ستقام فى العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 مايو الحالى، من لقاء الغد الذى سيجمع بين فريقى ليفربول وروما بملعب "أولمبيكو" فى مرحلة الإياب، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز "الريدز" بخمسة أهداف مقابل هدفين فى ملعب "آنفيلد".

أضف تعليق

إعلان آراك 2