السيسي: الحكومة ليست بمعزل عن الشعب

السيسي: الحكومة ليست بمعزل عن الشعبالرئيس السيسى

مصر2-3-2023 | 13:56

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إنه سعيد باستقبال أهالي قرية المعصرة وسعيد بدعوات أهاليها له، مؤكدًا أنها الزيارة الأولى له لمحافظة المنيا، قائلًا: أنا أتمنى أني انزل جميع محافظات الصعيد، ونفسي أشوف كل الناس وأنا بحب الناس.. أنا زي الناس وأنا منكم.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار ب قرية المعصرة أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة، إلى أن مشروع حياة كريمة إنجاز كبير قامت به الدولة، مؤكدا أن الرقابة على مشروع حياة كريمة تكون بين المتطوعين والأهالي والحكومة، مردفًا، الثلاثة مع بعض في نفس الخط.. ولازم كلنا نراقب بعض.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الحكومة ليست بمعزل عن الشعب، وأنها جزء من الشعب والمراقبة والتنفيذ في المشروعات تكون بالتعاون بين المواطنين والحكومة، مشيرا إلى أنه في بعض الأوقات صدر البعض أن الحكومة بعيدة من الشعب وهذا أمر خطير.

أضاف السيسي، أن الحكومة ليست عدوا ولكنها مع الشعب، قائلًا: الحكومة مش الناحية التانية، ودا كان أمر خطير جدًا اتعمل خلال السنوات الماضية، وهو ما أدى إن البلد يحصل فيها مشكلة كبيرة في 2011، إنه خلى الحكومة في حتة وباقي الشعب في حتة، فعمل الحكومة عدو.

ووصل الرئيس السيسى، اليوم الخميس، إلى مدينة المنيا الجديدة، وتفقد مشروعات حياة كريمة ب قرية المعصرة أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة بنسبة 100٪ بمركز ومدينة ملوى.

أضف تعليق